لازم يثير الجدل .. أيرز الأزمات في حياة أحمد سعد

الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:09 م

أحمد سعد

أحمد سعد

نوران خالد   -  

أحمد سعد، المغني المصري، لا يبدو أنه سيتوقف عن إثارة الجدل أبداً،  فبعد مرور فترة على أزمته مع طلقته، الفنانة سمية الخشاب، عاد سعد ليثير الجدل من جديد، وذلك بعد نشر مقطع فيديو له وهو يغني أغنياته الجديدة في الحمام، ليلقى هجوماً كبيراً من متابعيه على السوشيال ميديا.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد للانتقادات والانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور. فهو فنان لا يخشى المخاطرة ويستمتع بإثارة الجدل، ولكن بعض هذه المخاطرات تسببت في أزمات كبيرة أضافت له بعض النقاط السلبية في عالم الفن.

لذلك، يرصد موقع "360 مباشر" أبرز أزمات أحمد سعد في الوسط الفني، والتي تعرضه لانتقادات وانتقادات حادة من قبل الجمهور.

وشم على ذراعه

أول أزمة تعرض لها أحمد سعد كانت خلال تأديته مناسك العمرة، حيث كان يظهر بوشم على ذراعه.

 هذا الأمر دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده والسخرية منه، وطالبوه بإزالة الوشم قبل الذهاب إلى الأراضي المقدسة.

تي شيرت مقطوع بشكل كامل
 

وفي إحدى حفلاته، أثار أحمد سعد الجدل بعد ظهوره مرتدياً تي شيرت مقطوع بشكل كامل، وهو أمر لم يعجب الجمهور الذي انتقده بشدة. كما ظهر سعد في حفله بموسم جدة وهو يرتدي بلوزة من خامة الشبك على فيست، مما جعله يعتذر عن هذه الإطلالة.

 أغنيته الشهيرة "صدقيني لو بإيدي"
 

ولكن أحمد سعد لم يكتفِ بذلك، بل فاجأ الجميع بتحدي رقص على أغنيته الشهيرة "صدقيني لو بإيدي"، والذي لم يحصد إعجاب الجمهور، بل عاد واستمر في تأديته بطريقة غير مفهومة، مما سخر منه الجميع وانتقده بشدة.

طليقته الفنانة سمية الخشاب
 

ولكن أشهر الأزمات التي تعرض لها أحمد سعد كانت مع طليقته الفنانة سمية الخشاب. فعلاقتهما كانت مليئة بالمشاكل والخلافات، وقد وصل الأمر بينهما إلى استئصال طحال سمية الخشاب.

طليقته الفنانة ريم البارودي
 

كما تعرض أحمد سعد لأزمة أخرى كبيرة مع طليقته الفنانة ريم البارودي، حيث تم إعلان زواجهما ثم إعلان انفصالهما قبل زواجه من سمية الخشاب، ما أثار غضب ريم البارودي وجعلها تعلن مفاجأة بأنها كانت زوجة لأحمد سعد وطلقته سراً، رغم إعلان خطوبتهما بشكل علني.

وبالتالي، يبدو أن أحمد سعد لا يمكنه الابتعاد عن الجدل وإثارة الانتقادات، وهو ما يجعله يتعرض لأزمات كبيرة في الوسط الفني، ويتعين عليه التعامل معها بحذر وتفهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search