مؤسس "أمهات مصر" ترصد: "كيف يقضي طلاب الثانوية العامة أيام العيد

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 12:24 م

عبير أحمد

عبير أحمد

نوران خالد   -  

وجهت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، حديثها للأهالي بأحدث منشور  لها على صفحتها على فيسبوك، بمناسبة اقتراب امتحانات الثانوية العامة. 

حيث قدمت التهنئة للأولياء بحلول شهر رمضان المبارك، وعبرت عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لأبنائهم في امتحاناتهم النهائية.


وتحدثت عبير أحمد في حديثها عن الأجواء الصعبة التي يمر بها الأولياء خلال فترة المراجعة والامتحانات، حيث تطرقت إلى قلقهم وترقبهم واستعداداتهم لمواجهة هذه الفترة الحاسمة في حياة أبنائهم. 

وأكدت على أهمية دعم الأولياء لأبنائهم وتشجيعهم وتقديم الدعم النفسي والمادي اللازم لهم، للتغلب على هذه الصعوبات وتحقيق النجاح.


كما شاركت عبير أحمد بعض النصائح والأفكار للأولياء حول كيفية مواجهة هذه الفترة الصعبة، من خلال طرح سؤال لهم "احكولنا يومكم بيمر ازاي أيام العيد في المراجعة علشان نفيد بعض". 

وهي دعوة للأولياء لتبادل الخبرات والتجارب مع بعضهم البعض، وتقديم النصائح والدعم لبعضهم خلال هذه الفترة الحرجة.


كما تحدثت عبير أحمد عن بعض التحديات التي تواجه الأولياء خلال فترة الامتحانات، مثل قلة النوم وضغط الدراسة والحرارة الشديدة، ودعت للأولياء بتقديم الدعم والتشجيع والحب لأبنائهم، وتذكيرهم بأنهم يمرون بفترة صعبة ومرهقة، وأنه من المهم أن يشعروا بدعم الأهل والأحباب.


وفي ختام حديثها، تمنت عبير أحمد للأولياء وأبنائهم النجاح والتوفيق، وطلبت منهم الاستفادة من تجارب بعضهم البعض لتخطي هذه الفترة بأفضل طريقة ممكنة.

 وختمت بالتمنيات للجميع بعيد سعيد وأن يكون النجاح حليفهم في هذه الامتحانات الحاسمة. 


هذه الكلمات تعكس الحس الإنساني الذي يمتلكه ويتميز به وجهة نظر عبير أحمد، فهي تهتم بشعور الأهل وتدعو لدعمهم وتشجيعهم، وتقدم نصائح للتغلب على التحديات. وهذا يعكس أيضا مدى حرصها على نجاح الطلاب وتمنيها لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search