بعد تعرضه للهجوم بسبب مشاركته في مسلسل إسرائيلي..من هو المصري مايكل إسكندر؟

الإثنين، 17 يونيو 2024 04:25 م

الممثل المصري الأمريكي مايكل إسكندر

الممثل المصري الأمريكي مايكل إسكندر

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول مشاركة الممثل المصري الأمريكي"مايكل إسكندر"، في بطولة مسلسل إسرائيلي باسم “بيت داوود”.

وعلق نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي حول هذا الأمر، أنه لا يعرف ذلك الشاب وأنه لم يلتق به نهائيًا، وأن أسكندر ليس له علاقة بالنقابة من طرف قريب أو بعيد، مؤكدًا أن مايكل أسكندر لم يشارك في أي عمل فني مصري وليس عضوًا بنقابة الممثلين المصريين.

وتمنع نقابة المهن التمثيلية المصرية للفنانين المسجلين بها، بالمشاركة في أي أعمال تتعاون بشكل مباشر أو غير مباشر مع إسرائيل، بسبب قانون “عدم التطبيع”، الذي تتبعه النقابات المهنية في مصر.

حيث أكدت مصادر مؤكدة أن إسكندر صاحب أصول مصرية لكنه حصل على الجنسية الأميركية، وشارك في بعض الأعمال في مسلسلات وأفلام أمريكية،لكنه لم يشارك في أي عمل عربي أو مصري .

وأعلنت الصحف الإسرائيلية عن مشاركة مايكل إسكندر بدور بطولة في مسلسل “بيت داوود”، الذي من المقرر عرضه في إحدى منصات مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأمريكية قريبًا.

وسوف يمثل مايكل إسكندر دور النبي داوود، ومشاركته مع العديد من الممثلين الإسرائيلين من بينهم آيليت غولاي زورر، وعلي سليمان، وستيفن لانغ، وفق لما ذكرته المصادر الإسرائيلية.

وكتب إسكندر عن مشاركته فالمسلسل عبر حسابه في مواقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”:"هذه أروع تجربة في حياتي.. لا أستطيع وصف مشاعري بالكلمات".

وسافر مايكل إسكندر للولايات المتحدة الأمركية مع إسرته وهو في التاسعة من عمره، واستقروا في ولاية “نيويورك”،حيث اتجه اسكندر للتمثيل في عام 2018، وهو يبلغ من العمر 22 عامًا،حيث عرف أنه يجيد الغناء باللغة الإنجليزية والعزف على البيانو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search