محمد بن سلمان يثني على جميع الجهود القائمة لخدمة الحجاج

الأحد، 16 يونيو 2024 10:33 م

 الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان

ثنى ولي عهد السعودية ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ، اليوم الأحد، على جميع الجهود المبذولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وجاء ما قاله ولي العهد في الديوان الملكي في قصر منى، حين استضافته الأمراء ومفتي عام المملكة والعديد من العلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والوزراء، وجميع قادة القطاعات العسكرية المشاركة في موسم الحج لهذا العام، وقادة الأسرة الكشفية بالمملكة المشاركة في الحج.

واشاد الأمير محمد بن سلمان بهذه الجهود، قائلًا: "ما تبذلونه من جهود عظيمة وأعمال كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام له أثر بالغ في التيسير على الحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم وإتمامها بكل يسر وسهولة".
وأضاف: "ستواصل الدولة بجميع قطاعاتها المعنية تقديم كل ما من شأنه أن يخدم قاصدي الحرمين الشريفين، ويعينهم على تأدية عباداتهم بأمن وطمأنينة".
وتابع أنه: "كان لدقة تنفيذ الخطط الأمنية التي بنيت وفقا لمعايير وأسس الجـودة في التخطيط والتنظيم أثرها في نجاحٍ حج هذا العام حتى هذه اللحظة".

وعلى الجانب الآخر، أكد مدير الأمن العام ورئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق محمد بن عبد الله البسامي، أن ما وفرته الدولة من مقومات النجاح التي استخدمت كلًا من الطاقات البشرية والآلية وآخر التطورات التي توصلت لها برامج الذكاء الاصطناعي، مما سهل جميع أعمال الحج وتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، واختصار الكثير من الوقت والجهد وتقديم أفضل جودة خدمات لحجاج بيت الله الحرام.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search