جدول ومواعيد مباريات منتخب هولندا في يورو 2024

الجمعة، 14 يونيو 2024 09:16 ص

منتخب هولندا

منتخب هولندا

مع بداية انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، تتجه الأنظار نحو المنتخبات المشاركة وجداول مبارياتها، منتخب هولندا، الذي يُعد من الفرق المرشحة للقب، يستعد لخوض غمار المنافسة في المجموعات الصعبة والمثيرة.

منتخب هولندا 

المجموعة الرابعة: مواجهات نارية 

تقع هولندا في المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات قوية مثل فرنسا والنمسا، ستكون المباريات التي تنتظر الطواحين الهولندية تحديًا حقيقيًا لإثبات جدارتهم في البطولة.

جدول مباريات منتخب هولندا

الأحد 16 يونيو: بولندا ضد هولندا - الساعة 4 مساءً.

الجمعة 21 يونيو: هولندا ضد فرنسا - الساعة 10 مساءً.

الثلاثاء 25 يونيو: هولندا ضد النمسا - الساعة 7 مساءً.

تحضيرات منتخب هولندا 

يستعد المنتخب الهولندي بكل قوة لهذه المواجهات، حيث يُعول على الخبرات الدولية للاعبيه والتكتيكات الفنية لمدربهم، وتشير التوقعات إلى أن هولندا ستكون من الفرق البارزة في البطولة، وقد تصل إلى مراحل متقدمة إذا ما استطاعت تجاوز عقبات دور المجموعات.

القنوات الناقلة ليورو 2024

لمحبي كرة القدم الذين يرغبون في متابعة مباريات منتخب هولندا، ستكون البطولة متاحة عبر قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط، كما يمكن متابعة البطولة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD TV”.

من هو مدرب هولندا الحالي 2024

يقود منتخب هولندا في بطولة يورو 2024 المدرب الوطني رونالد كومان، يعود كومان إلى تدريب الطواحين الهولندية في ولايته الثانية، حيث يأمل في استعادة أمجاد الفريق وتحقيق اللقب الثاني لهولندا في تاريخها بعد فوزها الأول في عام 1988.

يُعرف كومان بخبرته الكبيرة ونهجه التكتيكي الذي يمزج بين الانضباط الدفاعي والهجوم المتنوع، مما يجعله أحد المدربين المعروفين في عالم كرة القدم، وقد تولى كومان مسؤولية الفريق بعد رحيل المدرب السابق الهولندي  لويس فان خال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search