اغنية راح للمطرب معتمد تتربع عرش تريند السوشيال ميديا

الخميس، 13 يونيو 2024 05:07 ص

اغنية راح

اغنية راح

نوران خالد   -  

لا شك أن المنافسة في عالم الفن والإبداع تكون شديدة، ولكن عندما يتحدث الأرقام والإحصائيات، فإنه لا يمكن إنكار تربع أغنية "راح" للمطرب الشاب محمود معتمد على عرش التريند في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي احتلت المرتبة ال19 بين ترتيب الأغاني. 

تحدثت الأغنية عن طريق شركة sms للإنتاج الفني، التي لطالما اتخذت خطوات متميزة في عالم الفن وتوفير أفضل المحتويات للجمهور. 

ولم تكتف شركة sms بذلك، بل قدمت أيضًا تعاونًا جديدًا بين المطرب محمود معتمد وsms للمنتج معتز عرموش، والذي سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك. 

الأغنية الجديدة ستكون من تأليف حسين خالد، وألحان الخضري وأحمد عبده، وتوزيع الخضري، الذين اجتمعوا معًا لتقديم محتوى مميز يجذب الجمهور ويترك أثرًا إيجابيًا في قلوبهم.

 تعتبر الأغنية "متحسبونيش" للمطرب أحمد عبده، التي طرحتها شركة sms مؤخرًا على يوتيوب، مثالًا رائعًا على الإبداع والجودة التي تتميز بها شركة sms للإنتاج الفني. 

فقد جذبت الأغنية انتباه الجمهور وحصدت ملايين المشاهدات والإعجابات، مما يؤكد على مكانة شركة sms في سوق الترفيه الفني.

 وبالتأكيد، سيكون تعاونها مع المطرب الصاعد محمود معتمد، والذي يتمتع بصوت مميز وموهبة رائعة، إضافة قوية لسلسلة النجاحات التي حققتها شركة sms على مدار السنوات السابقة.

 ولا شك أن أغنية "راح" سترسخ مكانة محمود معتمد بين نجوم الغناء الشباب الواعدين، وستكون إشارة قوية بأنه قادر على المنافسة في سوق الفن، وأن شركة sms ستكون الداعم الأكبر لهذا الطموح.

 وحقيقة أن الأغنية تصدرت التريند في يوتيوب، ليست مفاجأة على الإطلاق، فالجمهور العربي يتابع بشغف كل جديد يطرحه فنانوهم المفضلون، وخصوصًا في موسم الصيف الذي يكثر فيه إطلاق الأغاني الجديدة. 

لذا، ننتظر بشوق طرح أغنية محمود معتمد الجديدة في عيد الأضحى المبارك، التي ستكون بالتأكيد مزيجًا من الإثارة والجمال والتعاون الفني الناجح، وستضاف إلى قائمة النجاحات التي يحققها شركة sms بفضل اختيارها الدقيق للمحتوى والفنانين الذين تعاونت معهم. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search