كيم كارداشيان تخطف الأضواء مع بيلينجهام قبل اليورو

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:33 ص

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

في خطوة مفاجئة، أصبح جود بيلينجهام، النجم الإنجليزي ولاعب وسط نادي ريال مدريد، الوجه الإعلاني لشركة “سكيمز” للملابس، المملوكة للنجمة الأمريكية كيم كارداشيان، هذا التعاون يأتي بعد موسم استثنائي لبيلينجهام مع ريال مدريد، حيث توج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

جود بيلينجهام من الإعلان 

التحضير لليورو والتألق خارج الملعب

مع اقتراب انطلاق كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، يستعد بيلينجهام للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في البطولة التي ستقام في ألمانيا، المنتخب الإنجليزي، الذي يتواجد في المجموعة الثالثة، يضم أيضًا الدنمارك، صربيا، وسلوفينيا.

إعلان بيلينجهام الجديد: ضجة وترقب

ظهر بيلينجهام في إعلان ترويجي لشركة “سكيمز”، مرتديًا ملابس الشركة ومحققًا متابعة واسعة عالميًا، الحساب الرسمي للشركة على “إنستجرام” علق على الحملة الإعلانية بالقول: "قبل بطولة أوروبا، يرتدي اللاعب الإنجليزي الذي حطم الأرقام القياسية ملابسنا الداخلية الرجالية".

كيم كارداشيان وعلاقتها بنجوم الكرة

كيم كارداشيان، التي ارتبط اسمها بعدة نجوم في عالم كرة القدم، تواصل توسيع نطاق تأثيرها في هذا المجال، وكان آخرهم ديلي آلي، لاعب إيفرتون.

متى انطلاق يورو 2024

تنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” في ألمانيا يوم 14 يونيو 2024، وتستمر حتى 14 يوليو 2024.

تعد هذه البطولة من أبرز الأحداث الكروية في القارة العجوز، حيث تجمع أفضل المنتخبات الأوروبية في منافسة شرسة للظفر باللقب القاري. 

ستشهد البطولة مشاركة 24 منتخبًا، وستقام المباريات في عدة مدن ألمانية، مما يضمن تجربة فريدة للفرق المشاركة والجماهير العاشقة لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search