الرد القانوني على إيقاف محمد العويس بعد “اللقطة المشينة”

الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:38 ص

محمد العويس

محمد العويس

في أعقاب الجدل الواسع الذي أثير حول “اللقطة المشينة” التي قام بها محمد العويس، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي، خلال مباراة الأخضر ضد الأردن، تصاعدت الأصوات المطالبة بالتحقيق وإيقاف اللاعب.

محمد العويس

التطورات الأخيرة

خالد الشعلان، الخبير القانوني، يوضح موقف العويس القانوني، مشيرًا إلى أن القضية ليست من اختصاص لجنة الانضباط باتحاد الكرة نظرًا لكون المسابقة دولية، ويؤكد أن الاختصاص يقع على عاتق لجنة الاحتراف.

ردود الفعل

تفاعلت الجماهير مع تغريدة الشعلان، مطالبين بمعاقبة العويس، ومقارنين الحادثة بإيقافات سابقة للاعبين آخرين في مواقف مشابهة.

مازال التحقيق جاري

يبقى السؤال معلقًا حول ما إذا كانت لجنة الاحتراف ستتخذ خطوات للتحقيق في الحادثة وما قد يترتب عليها من عقوبات، في ظل المطالبات المتزايدة بتطبيق القانون بشكل متساوٍ على جميع اللاعبين.

نتيجة مباراة السعودية ضد الأردن

في مواجهة حاسمة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، خاض المنتخب السعودي مباراة مثيرة ضد نظيره الأردني. 

انتهت المباراة بفوز الأردن بهدفين مقابل هدف للسعودية، سجل علي محمد لاجامي الهدف الأول للسعودية في الدقيقة 15، لكن الأردن رد بقوة، حيث أحرز علي علوان هدف التعادل، وأضاف نور الدين روابدة الهدف الثاني للأردن.

بهذه النتيجة، تمكن الأردن من اقتناص صدارة المجموعة، متفوقًا بفارق الأهداف على السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search