الدوري السعودي يترقب: محمد قدوس في طريقه إلى العميد

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 02:24 م

محمد قدوس

محمد قدوس

يشهد سوق الانتقالات الصيفية تطورات مثيرة مع اقتراب فتح باب الانتقالات، وخاصةً فيما يتعلق بالنجم الغاني محمد قدوس، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، والذي أصبح محط أنظار العديد من الأندية.

محمد قدوس

رغبة قدوس في الانتقال إلى الدوري السعودي 

أفادت التقارير الصحفية أن محمد قدوس الدولي الغاني يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي، وبالتحديد إلى نادي الاتحاد، وقد أكد الإعلامي خالد بن عبد العزيز هذه الأنباء، مشيرًا إلى أن نادي وست هام لا يمانع في بيع عقد اللاعب.

الجماهير تطالب بضم قدوس 

جماهير نادي الاتحاد أظهرت حماسًا كبيرًا تجاه فكرة التعاقد مع قدوس، حيث دشنوا وسمًا عبر تطبيق إكس يطالبون فيه بضم اللاعب، ويبدو أن العميد قد وضع قدوس ضمن أولوياته منذ الصيف الماضي.

أداء قدوس في الموسم الماضي 

قدوس قدم موسمًا استثنائيًا مع وست هام، حيث سجل 8 أهداف وصنع 6 في 33 مشاركة، كما شارك مع منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

ترتيب الاتحاد في دوري روشن 2024

اختتم نادي الاتحاد موسمه في دوري روشن للمحترفين بترتيب متوسط، حيث احتل المركز الخامس في جدول الترتيب.

وعلى الرغم من الأداء القوي الذي أظهره الفريق في بعض المباريات، إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على الثبات، مما أدى إلى تفويت فرصة المنافسة على اللقب. 

وقد أنهى الاتحاد الموسم برصيد 54 نقطة، جمعها من 16 انتصارًا و6 تعادلات، بينما تلقى 12 هزيمة، وبالنظر إلى الأهداف، سجل الفريق 63 هدفًا واستقبل 54، مما أسفر عن فارق أهداف بلغ +9.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search