المدير الفني للأهلي يوافق على رحيل طاهر محمد طاهر خلال الميركاتو الصيفي القادم

الأحد، 09 يونيو 2024 02:27 م

لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر

لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر

أعلن انادي الأهلي عن موافقة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، مارسيل كولر، على رحيل اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق في الميركاتو الصيفي القادم. 
وتم عقد جلسة خاصة مع المدير الفني في الأيام الماضية بعد عودته إلى مصر  مع مسئولي النادي الأهلي، بعد انتهاء إجازته في سويسرا في فترة توقف الدوري؛ للاطلاع على رؤيته في بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق، ورأيه في استمرار بعض الاعبين والذي جاء على رأسهم جناح الفريق الأول، اللاعب طاهر محمد طاهر.

وأعرب  كولر عن موافقته الشديدة على رحيل طاهر محمد طاهر، الذى لم يكن ضمن الحسابات الفنية للمدير الفني على مدار الفترة الماضية.

وأوضح مسئولو الأهلي رغبتهم  في تحقيق النفع للنادي عن طريق انتقال طاهر إلى أحد الأندية، وذلك خلال الصفقات التبادلية التي قررت القلعة الحمراء عقدها في الميركاتو الصيفي القادم.
ومن المقرر أن يُلاقي النادي الأهلي نادي فاركو في الجمعة القادمة الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري.

وتساعد هذه المباراة في استقامة مسار القلعة الحمراء في مسابقة الدوري، وتقدم مركزه في جدول الترتيب، وذلك في حالة فوزه بجميع المباريات القادمة؛ لضمان تصدر الفريق لجدول المسابقة؛ للتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search