خسارة المنتخب الجزائري تثير غضب الجمهورعلى مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 07 يونيو 2024 07:10 م

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

أعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الجزائرية، عن غضبهم الشديد من خسارة المنتخب الجزائري أمام غينيا 1-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشدد الجمهور الجزائري  الأعداد الباهت  اللاعبين وعدم قدرة المدرب على إدارة اللقاء، واعربوا عن فضهم الشديد لخسارة هذه المباراة، والتي أقيمت على ملعب "نيلسون مانديلا" في عاصمة الجزائر.
وعلق حفيظ دراجي على حسابه الرسمي، المعلق الرياضي الجزائري على خسارة المنتخب قائًلًا "لو تعمد لاعبو المنتخب الجزائري الخسارة أمام غينيا، لما لعبوا بهذا الشكل التعيس والمثير للاستغراب وعلامات الاستفهام".

وأشار دراجي إلى أنه توقع الخسارة؛ حيث أن الفريق الجزائري لم يستطع إظهار هويته في اللقاء ولعب بدون روح وإصرار، وأن ضعف الفريق قد ظهر على المستوى الفردي والجماعي، وكذلك على المستوى البدني والفني والتكتيكي وفقًا لمستوى كل الخطوط، وصرح عن لعب الفريق قائلًا" بشكل غريب وعجيب ومحير.
ولم تخلو الانتقادات من جانب الجمهور بخصوص المدرب أيضًا، حيث صرحت الجماهير برفضها لطريقة لعب  المدرب بيتكوفيتش، وشددت على إقالته، وقامت بتحميله مسؤولية الخسارة، وكذلك رفضت أداء بعض اللاعبين الأساسيين، وأشارت إلى ضرورة استبدالهم بلاعبين آخرين.

وأشارت الجماهير على اتحاد الكرة الجزائري  بأهمية انتهاج أسلوبًا جديدًا على مستوى اللاعبين أو المدرب، من أجل إحياء أمال التأهل إلى كأس العالم ٢٠٢٦.

وأظهرت  مجموعة من الجماهير يأسها تجاه مسألة تأهل المنتخب إلى كأس العالم، في ضوء هذه الخسارة التي لم تكن بالحسبان.

وتمت المطالبة بإقالة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش من قبل وسائل إعلام جزائرية، والتي حملته المسؤولية كاملة بخصوص خسارة المنتخب، وأكدت أن المدرب لم يختر التشكيلة الأساسية بشكل صحيح، ولم يقم بالتغييرات التي تحتاجها المباراة.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم اقتناعهم بمدرب "الخضر"، مؤكدين على ضرورة إقالته، واتخاذ أسلوبًا مختلفًا بخصوص المدرب، أو استبدال اللاعبين الذين لا يتسمون بالروح القتالية على حد قولهم.

وعلى الجانب الآخر رأى آخرون أن الخسارة  ليست مسؤولية المدرب، ولا تقع عليه وحيدًا مسؤولية إنجاح الفريق إذا كان بيتكوفيتش أو بلماضي سابقًا، وأن المنظومة الكروية الفاسدة في الوقت الحالي هي السبب الرئيسي وراء هزيمة الفريق.

ويقع على عاتق المنتخب الجزائري الفوز أمام ضيفه منتخب أوغندا الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2026؛ لاستعادة ثقة الجمهور من جديد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search