هييرو ينهي عقدة النصر: الطريق من ‘الموسم الصفري’ إلى نهاية أزمة كاسترو

الخميس، 06 يونيو 2024 02:35 م

هييرو

هييرو

في خطوة استباقية للموسم الكروي الجديد، يقود فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، مسيرة التغيير والتطوير داخل النادي، محاولاً إنهاء ما يُعرف بـ"الموسم الصفري" والتخلص من عقدة الخسائر المتتالية.

لويس كاسترو 

هييرو يطلب تعزيزات جديدة للنصر

في تحرك مفاجئ، طلب هييرو من إدارة النصر توفير دعم إضافي للفريق، يتجاوز مجرد التعاقدات الصيفية المعتادة، يسعى هييرو لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل، وذلك بإضافة عناصر جديدة تسهم في تحقيق التوازن الفني والإداري.

العصيمي يكشف عن إضافة طبية للجهاز الفني

عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي والناقد الرياضي، أعلن عن انضمام طبيب برتغالي إلى الجهاز الفني للنصر، بناءً على توصية من هييرو، هذه الخطوة تأتي لتعزيز الجانب الطبي للفريق، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للاعبين.

موسم صعب 

الموسم الماضي لم يكن سهلاً على النصر، حيث خسر الفريق لقب دوري روشن وكأس الملك، وودع بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا في مراحل مبكرة، هذه النتائج دفعت النادي لإعادة النظر في استراتيجياته والبحث عن سبل جديدة للنهوض.

الإدارة الجديدة والتغييرات الفنية

مع بداية الموسم الجديد، تتجه الأنظار نحو النصر لرؤية ما إذا كانت الخطوات التي اتخذها هييرو ستؤتي ثمارها وتعيد الفريق إلى منصات التتويج، الأمل معقود على الإدارة الجديدة والتغييرات الفنية لتحقيق ما يصبو إليه جمهور العالمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search