رونالدو وخيسوس يتألقان في جوائز دوري روشن لشهر مايو وصدمة بونو

الخميس، 06 يونيو 2024 11:13 ص

خيسوس ورونالدو

خيسوس ورونالدو

في شهر مايو الماضي والحافل بالإنجازات، أعلنت رابطة دوري روشن السعودي عن الفائزين بجوائز الشهر، مع تألق نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو والمدرب جورجي جيسوس، وظهور مفاجآت مثل عبدالملك العييري.

ياسين بونو 

الهلال يسيطر على الجوائز

توج نادي الهلال (الزعيم) بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين دون تلقي هزيمة، وأضاف إلى خزائنه كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الدرعية للسوبر السعودي، مؤكدًا هيمنته على الكرة السعودية.

رونالدو يخطف جائزة الأفضل

كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي لنادي النصر وهداف دوري روشن برصيد 35 هدف، حصد جائزة أفضل لاعب في شهر مايو، مما يعكس مستواه الرفيع خلال الموسم المنقضي.

تينوريو والعييري وخيسوس يبرزان

مايلسون تينوريو، حارس مرمى التعاون، تمكن من الفوز بجائزة أفضل حارس، بينما نال عبدالملك العييري، الوجه الشاب في الدوري، جائزة أفضل لاعب صاعد، فيما حصد جائزة أفضل مدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال.

من هو هداف دوري روشن 2024

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في سماء الكرة السعودية، محققًا إنجازًا مذهلاً بتسجيله 35 هدفًا في الموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذا الرصيد الهائل من الأهداف، تُوج قائد النصر بجائزة هداف دوري روشن السعودي، متفوقًا على أقرب منافسيه نجم الهلال ميتروفيتش ومحطمًا الرقم القياسي السابق.

لقد كان موسمًا استثنائيًا لرونالدو، حيث أظهر مهاراته العالية وقدرته على الحفاظ على مستوى متميز من الأداء، مما جعله يستحق لقب الهداف بجدارة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search