الأولوية للزمالك.. صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي يكشف عن أفضل وجهة له في الدوري المصري

الأربعاء، 05 يونيو 2024 04:17 م

لاعب الكرخ العراقي صالح جمعة

لاعب الكرخ العراقي صالح جمعة

أعرب لاعب الكرخ العراقي، صالح جمعة، عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة القادمة، مؤكدًا على عدم عودته إلى ناديه السابق الأهلي. 
وصرح صالح جمعة لقناة "إم بي سي مصر قائلًا": "على مدار مسيرتي كنت ظالما ومظلوما، أنا السبب في أغلب المشاكل التي تورطت فيها كما تعرضت للظلم في بعض الأحيان".
وتابع قائلًا: "بعد الخروج من النادي الأهلي يصبح الوضع أصعب لأن اللاعب ينتقل إلى مستوى آخر، الوضع في الأهلي دائما مختلف بسبب جماهيره وإدارته والسعي الدائم للتتويج بالألقاب".
مضيفًا "وقت رحيلي عن الأهلي لم يكن لديّ وكيل أعمال، إدارة الأهلي كانت ترغب في إعارتي لناد تشيكي لكنني فضّلت الرحيل بشكل نهائي". 

وواصل: “في النادي الأهلي تلقيت دعما كبيرا من جميع الأطراف، وأشعر بالذنب على التقصير في فترة وجودي”، وأضاف قائلًا: "فضّلت الانتقال إلى الدوري العراقي والابتعاد عن مصر لكي تتم محاسبتي فنيا فقط، ولو عاد بي الزمن لما قررت إنهاء رحلة احترافي الأوروبية في عام 2014".

وكشف صالح جمعة عن أن ناديه الحالي “الكرخ العراقي” هو أفضل نادٍ لعب لديه في حالة استثناء النادي الأهلي، وكشف كذلك عن إمكانية انتقاله لنادي الزمالك قائلًا: "بعد رحيلي عن الأهلي تلقيت عرضًا من الزمالك ولم أوافق على تلك الخطوة لأنها كانت صعبة بالنسبة لي ولا أندم على ذلك، لكن الوضع الحالي في الزمالك مغريًا للانتقال إليه بعد التعاقدات التي قام بها النادي في الميركاتو الأخير".
واختتم حديثه قائلًا: “الزمالك يملك جمهورا محترما وصبورا ويحب ناديه بشغف كبير، لو عُرضت فكرة تعاقد الزمالك معي على شيكابالا سيرحب بالتأكيد، صالح جمعة لا يمكن رفضه”.
وفي شكر خاص لجماهير النادي الأهلي قال: "مشجعو الأهلي هم الذين صنعوا اسم صالح جمعة وأشكرهم على دعمهم لي".
وأكد قائلًا: "في الوقت الحالي الأهلي أصبح صفحة مغلقة بالنسبة لي، قضيت 6 سنوات مع الأهلي حققت فيها عديد من النجاحات ومن الصعب أن أعود للقلعة الحمراء". 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search