دي بروين وصلاح يتجهان إلى الدوري السعودي بمبالغ خيالية

الأربعاء، 05 يونيو 2024 01:56 م

دي بروين وصلاح

دي بروين وصلاح

في سوق الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار إلى الحركات الكبرى التي قد تغير مسار الدوريات والبطولات، وفي هذا السياق، أبدى كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، رغبته في خوض تجربة جديدة في دوري روشن.

دي بروين وصلاح 

التصريحات التلفزيونية ورغبة دي بروين 

في تصريحات تلفزيونية، أعرب دي بروين عن انفتاحه على الانتقال إلى الدوري السعودي، مما أثار اهتمام أندية القمة في السعودية، وقد التقى مسؤولو الهلال والنصر والاتحاد بوكيل أعمال اللاعب لمناقشة إمكانية انضمامه لأحد هذه الأندية.

التكلفة المالية لصفقة دي بروين 

كشفت تقارير «Caught Offside» تشير إلى أن صندوق الاستثمارات العامة قد رصد مبلغًا ضخمًا يصل إلى 200 مليون يورو للتعاقد مع دي بروين، بالإضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني المصري.

النصر ومحاولات التعاقد مع برونو فيرنانديز 

أبدى النصر رغبته في ضم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، لكن تمسك مانشستر يونايتد باللاعب جعل الأمر صعبًا، مما وضع دي بروين كخيار متاح للانتقال إلى الدوري السعودي.

فابريزيو رومانو وتصريحاته حول انتقال دي بروين 

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المعروف بمصداقيته في أخبار الانتقالات، نقل عن مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي، اتصاله بدي بروين، وأكد رومانو على أهمية أن يسمع مانشستر سيتي من لاعبه مباشرة حول خططه لهذا الصيفد

هل ينضم دي بروين إلي النخبة 

مع تصريحات دي بروين والاهتمام الكبير من الأندية السعودية، يبقى السؤال مفتوحًا حول مستقبل اللاعب، هل سينتقل إلى دوري روشن لينضم إلى قائمة النجوم العالميين الذين اختاروا اللعب في السعودية؟ الأيام القادمة قد تحمل الإجابة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search