تحركات النصر الكبرى: هييرو يستهدف قائد دفاع ريال مدريد

الأربعاء، 05 يونيو 2024 01:47 م

هييرو

هييرو

في تطور مثير لسوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، تشير التقارير الصحفية إلى أن نادي النصر السعودي يقوم بخطوات جادة نحو التعاقد مع المدافع الإسباني ناتشو، الذي أعلن مؤخرًا عن رحيله عن ريال مدريد.

ناتشو

المفاوضات الجارية

وفقًا لصحيفة “ريلفيو” الإسبانية، جرى اتصال هاتفي بين فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، وناتشو، حيث يسعى هييرو لإقناع اللاعب بالانضمام إلى النصر، يأتي هذا في ظل الرغبة الواضحة للنصر في تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة عالية.

إقناع ناتشو 

تحديات كبيرة تواجه النصر في إقناع ناتشو بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي، ولكن الفرصة للعب بجانب كريستيانو رونالدو قد تكون عاملاً مغريًا.

العرض المالي من النصر 

يُقال إن النصر قد وعد ناتشو بعقد مالي ضخم، مما يعكس الجدية في الرغبة بضمه إلى الفريق الأصفر في الموسم المقبل، و لتعزيز الفريق التي أحتل المركز الثاني في الموسم الماضي خلف بطل دوري روشن السعودي للمحترفين نادي الهلال.

متى تأسس نادي النصر

تأسس نادي النصر، أحد أعرق الأندية في المملكة العربية السعودية، في 24 أكتوبر 1955، بدأ النادي كمجموعة من الشبان المتحمسين لكرة القدم في حارة الحنبلي بمدينة الرياض، وسرعان ما تطور ليصبح واحدًا من أبرز الأندية في البلاد. 

يُعرف النصر بلقب “العالمي” نظرًا لمشاركاته الدولية وتمثيله لقارة آسيا في بطولات عالمية، وقد أسسه زيد بن مطلق الجبعاء وشقيقه حسين بدعم من شقيقهم الأكبر محمد الجبعاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search