كونسيساو يرحل عن بورتو بعد 7 سنوات: مسيرة المدرب البرتغالي في النادي

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 05:07 م

كونسيساو

كونسيساو

في خبر يهز عشاق كرة القدم، قرّر النجم الدولي البرتغالي السابق سيرجيو كونسيساو التخلّي عن تدريب فريق بورتو الأول لكرة القدم. بعد سبعة أعوام من العمل المثمر، ينهي كونسيساو مسيرته مع النادي البرتغالي. دعونا نستعرض مسيرته وإنجازاته خلال هذه الفترة.

كونسيساو

البداية والإنجازات

وصل كونسيساو إلى بورتو عام 2017، حيث تولى مهمة المدرب. خلال هذه الفترة، قاد الفريق لإحراز لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم ثلاث مرات، وكأس البرتغال أربع مرات، وكأس السوبر البرتغالي ثلاث مرات، كما حقق بورتو المركز الثالث في الدوري البرتغالي هذا الموسم، وتوج بكأس البرتغال.

التمديد والرحيل

على الرغم من تمديد عقده حتى عام 2028، قرّر كونسيساو الرحيل عن بورتو، هذه الخطوة جاءت بعد انتخاب رئيس جديد للنادي، أندري فياش بواش، المدرب السابق.

الوجهة المحتملة

وفقًا للتقارير، قد يكون نادي مارسيليا الفرنسي وجهة كونسيساو المحتملة، من المتوقع أن يخلفه فيكتور برونو، مساعده، في تدريب بورتو.

من هو سيرجيو كونسيساو؟

سيرجيو باولو مارسينيرو دا كونسيساو هو مدرب كرة القدم البرتغالي الحالي. وُلد في 15 نوفمبر 1974 في كومبيرا، البرتغال، يعتبر كونسيساو شخصية معروفة في عالم كرة القدم، وقد حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته.

بدأ كونسيساو مسيرته الكروية كلاعب، لعب في عدة أندية، منها نادي بورتو البرتغالي ونادي لاتسيو الإيطالي، كان لاعبًا مهمًا في منتخب البرتغال، حيث سجل أهدافًا مهمة في بطولات دولية.

 خلال المواسم السبعة التي قضاها كمدرب لبورتو، حقق كونسيساو ثلاثة ألقاب في الدوري البرتغالي، وأربعة ألقاب في كأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي وكأس السوبر البرتغالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search