نيمار يرد على الشائعات: الهلال هو منزلي

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:09 ص

نيمار

نيمار

في تطور سريع للأحداث، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب بشعار نادي سانتوس، في هذا المقال، سنستعرض تصريحات نيمار ونلقي نظرة على مستقبله مع الهلال.

نيمار 

الشكوك حول عودة نيمار لبرشلونة

تداولت التقارير الإعلامية أخبارًا تشير إلى رغبة نيمار في العودة إلى فريقه السابق نادي سانتوس، والرحيل عن الهلال بعد نهاية عقده في الموسم المقبل، وقد أثارت هذه الشائعات تساؤلات حول مستقبل اللاعب وموقفه من الانتقال إلى لسانتوس 

رد نيمار على الشائعات

في تصريحاته، نفى نيمار بشكل قاطع أي نية للرحيل عن الهلال، أكد أن الحديث عن عودته لسانتوس يعد كذبًا، وأنه لا يوجد أي مخطط لهذا الأمر. في فيديو نشرته شبكة “VIVA sports”، أكد نيمار أن تركيزه الحالي هو مع الهلال، وأنه يتطلع لتقديم موسم عظيم بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

حبه لسانتوس وتفانيه مع الهلال

على الرغم من أن سانتوس له مكانة في قلب نيمار، إلا أنه أكد أنه يرغب في البقاء مع الهلال، يعتبر الهلال منزله الحالي، ويشعر بالامتنان تجاه النادي السعودي. ورغم الشائعات، لا يوجد أي تخطيط حالي للعودة إلى سانتوس.

صفقة تاريخية

في صفقة تاريخية، انضم نيمار لصفوف نادي الهلال في صيف 2023، وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، نيمار يبقى ملتزمًا بالهلال ويتطلع لتحقيق النجاحات مع الزعيم في الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search