كيليان مبابي يستعد للانتقال إلى ريال مدريد بشراء منزل فاخر في مدريد

الإثنين، 03 يونيو 2024 07:10 م

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي للانتقال الرسمي إلى صفوف ريال مدريد، حيث اشترى منزلاً خرافياً في العاصمة الإسبانية مدريد، ومن المتوقع أن يعلن النادي الملكي بشكل رسمي عن التعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم.

كيليان مبابي 

وداع باريس سان جيرمان

أعلن مبابي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء علاقته بنادي باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده، مما يمهد الطريق لانضمامه إلى النادي الإسباني.

تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو

من المقرر أن يقدم ريال مدريد كيليان مبابي بشكل رسمي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو في شهر يوليو المقبل، بعد انتهاء مشاركته في كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

استبعاد من الأولمبياد

تم استبعاد مبابي من قائمة المنتخب الأولمبي الفرنسي لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، نظرًا لرفض ريال مدريد مشاركة لاعبيه في المسابقات غير الرسمية.

منزل مبابي الفاخر في “لا فينكا”

اشترى مبابي قصرًا فاخرًا في حي “لا فينكا”، والذي كان مملوكًا سابقًا للنجم الويلزي جاريث بيل، وقد حصل مبابي على ملكية القصر مقابل 11 مليون يورو، ويتميز القصر بمساحته الواسعة والتجهيزات الفاخرة.

من هو بطل الدوري الإسباني 2024؟

في موسم مليء بالإثارة والتنافس الشديد، تُوج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني لموسم 2023/2024، النادي الملكي، بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، أظهر أداءً استثنائيًا طوال الموسم، مما أهّله للفوز باللقب للمرة الـ36 في تاريخه.

حصد ريال مدريد اللقب بعد تقدمه بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، برشلونة، الذي كان بطل الموسم السابق. وبذلك، يستمر ريال مدريد في تعزيز سجله التاريخي كأحد أعظم الأندية في كرة القدم الإسبانية والعالمية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search