بعد الفوز بدوري الأبطال: بطولات جود بيلينجهام مع ريال مدريد

الأحد، 02 يونيو 2024 02:21 م

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

في عالم كرة القدم، حيث تُصنع الأساطير وتُروى الحكايات، يبرز اسم جود بيلينجهام كأحد ألمع النجوم في سماء الكرة الأوروبية، بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد، أضاف بيلينجهام لقب دوري أبطال أوروبا إلى سجله الحافل بالإنجازات.

جود بيلينجهام

من برمنغهام إلى العالمية

بدأ جود بيلينجهام مسيرته في أكاديمية برمنغهام سيتي، وسرعان ما لفت الأنظار بمهاراته وقدراته الفنية، انتقل بعدها إلى بوروسيا دورتموند، حيث تألق وحصد كأس ألمانيا مع الفريق.

الانتقال إلى ريال مدريد

في صيف 2023، شهد العالم انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد في صفقة قياسية، ومنذ ذلك الحين، أثبت اللاعب الإنجليزي أنه يستحق كل يورو دُفع فيه.

إنجازات مع النادي الملكي

مع ريال مدريد، حقق بيلينجهام نجاحات باهرة، حيث فاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، كما تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لموسم 2023–24.

الأداء في دوري الأبطال

لعب بيلينجهام دورًا محوريًا في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، مُسجلًا أهدافًا حاسمة ومُقدمًا أداءً استثنائيًا، واستطاع الفريق الملكي بقيادة النجم الإنجليزي أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا علي حساب نادي بوروسيا دورتموند.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند 

تُوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-01. 

أُقيمت المباراة يوم السبت، 1 يونيو 2024، في ملعب ويمبلي بلندن، سجل داني كارفاخال الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 74، تلاه فينيسيوس جونيور بالهدف الثاني في الدقيقة 83.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search