جوردي ألبا يخطف الأضواء من ميسي في مباراة إنتر ميامي الأخيرة

الأحد، 02 يونيو 2024 01:40 م

جوردي ألبا

جوردي ألبا

في مواجهة كانت تحمل الكثير من التوقعات لبراعة ليونيل ميسي، إلا أن جوردي ألبا هو من تصدر المشهد في المباراة الأخيرة لإنتر ميامي، مؤكدًا أن النجومية لا تقتصر على لاعب واحد، حتى وإن كان ذلك اللاعب هو ميسي.

إنتر ميامي 

التألق في ظل الصعوبات

على الرغم من التعثر الذي شهده الفريق، إلا أن ألبا أظهر مستوى متميزًا، متفوقًا على ميسي الذي بدا أقل حضورًا من المعتاد، الظهير الأيسر الإسباني أثبت أنه لاعب حاسم وقادر على صناعة الفارق، حتى في أصعب الظروف.

التأثير الإيجابي لألبا

جوردي ألبا، الذي انضم حديثًا إلى صفوف إنتر ميامي، لم يتأخر في إظهار تأثيره الإيجابي على الفريق، بخبرته الكبيرة ومهاراته الدفاعية والهجومية، ساهم في تعزيز قوة الفريق وتحسين أدائه الكروي.

ترتيب إنتر ميامي ونتيجة المباراة مع سانت لويس سيتي

في أحدث جولات الدوري الأمريكي لكرة القدم، شهدنا مواجهة حماسية بين إنتر ميامي وسانت لويس سيتي انتهت بنتيجة مثيرة 3-3. 

هذا التعادل الإيجابي جاء ليضيف نقطة واحدة لرصيد كل من الفريقين، مما أدى إلى بقاء إنتر ميامي في صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة، محافظًا على موقعه الريادي في الدوري. 

من ناحية أخرى، رفع سانت لويس سيتي رصيده إلى 17 نقطة، مما يعكس الروح القتالية والأداء القوي الذي قدمه الفريق خلال المباراة. 

النتيجة، على الرغم من كونها لم تحسم الصراع على القمة، إلا أنها أظهرت مدى التنافسية والإثارة التي تتميز بها مباريات الدوري الأمريكي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search