تسريبات تشكيل الهلال تثير الجدل قبل موقعة النصر في نهائي كأس الملك

الجمعة، 31 مايو 2024 10:17 ص

الهلال السعودي

الهلال السعودي

في تطور مثير للأحداث، تم تسريب التشكيل الأساسي لنادي الهلال السعودي قبل مواجهته المرتقبة ضد النصر في نهائي بطولة كأس الملك، مما أثار موجة من التكهنات والتحليلات بين جماهير كرة القدم.

الهلال السعودي 

التشكيل المسرب

وفقًا لبرنامج “دورينا غير”، يبدو أن الهلال سيدخل المباراة بتشكيل يضم كلاً من بونو، لودي، كوليبالي، البليهي، سعود، ناصر، نيفيز، مالكوم، ميشايل، سالم، وميتروفيتش. هذا التشكيل يحمل في طياته بعض المفاجآت التي قد تغير من ديناميكية اللعب.

التحديات والغيابات

من جانبه، يواجه النصر تحديًا كبيرًا بغياب إيمريك لابورت، الموقوف بقرار من لجنة القيم والانضباط، مما يضع الفريق في موقف صعب قبل هذه المواجهة الحاسمة.

الأجواء المحيطة بالمباراة

ملعب الجوهرة المشعة في جدة سيكون مسرحًا لهذه المعركة الكروية، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وسط ترقب وحماس كبيرين من الجماهير.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب الجوهرة المشعة الذي سيحتضن واحدة من أكثر المباريات إثارة في الموسم، حيث يلتقي الهلال والنصر في نهائي كأس الملك. 

الموعد المحدد لهذه المواجهة الكبيرة هو يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قنوات SSC الرياضية، التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس الملك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search