النمسا والمملكة: مساعٍ لتعزيز الروابط الاقتصادية والتعاون المشترك

الأربعاء، 29 مايو 2024 04:01 م

تعزيز العلاقات الثنائية بين النمسا والمملكة

تعزيز العلاقات الثنائية بين النمسا والمملكة

تناول وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، خلال اجتماع اللجنة السعودية النمساوية المشتركة في فيينا، الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية النمسا، واستكشاف سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين.

تعزيز التعاون الاقتصادي والزراعي بين المملكة العربية السعودية والنمسا: نقاشات مع وزراء نمساويين

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز العلاقات الثنائية، ناقش وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم مع الوزيرة الاتحادية النمساوية للشؤون الأوروبية والدستور كارولين إدتستادلر، سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين المملكة والنمسا. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة السعودية النمساوية المشتركة في دورتها التاسعة في فيينا، بحضور السفير السعودي لدى النمسا.

كما تم التركيز على تعزيز التعاون الزراعي بين البلدين، حيث تبادل وزير الاقتصاد والتخطيط وزير الزراعة والغابات والأقاليم وإدارة المياه النمساوي، نوربرت توتشنيج، الآراء والخبرات في مجالات الزراعة المستدامة والتكنولوجيا الزراعية المتطورة، بهدف تعزيز التبادل التجاري والتعاون في البحوث الزراعية المشتركة.

هذه الجهود تعكس التزام البلدين بتعزيز التعاون الاقتصادي والزراعي، وتحقيق الازدهار المشترك والاستدامة في القطاعين الاقتصادي والزراعي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search