لصرف معاشات يونيو.. وزيرة التضامن تعلن فتح بنك ناصر يوم السبت بشكل استثنائي

الأربعاء، 29 مايو 2024 11:45 ص

وزيرة التضامن الاجتماعي

وزيرة التضامن الاجتماعي

يتم صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو بداية من يوم السبت القادم، حيث سيتم إتاحة كافة فروع بنك  ناصر الاجتماعي المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية وعددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت. 

وجاء ذلك بقرار من وزيرة التضامن الاجتماعي “نيفين القباج” ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي،  وذلك في إطار الحرص الدائم  للبنك على الاهتمام بتلبية احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والاهتمام بقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بسهولة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وأضافت نيقين القباج أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري، وكذلك أشارت إلى  اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.
وتابع  الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية والائتمان،  أنه تمت الإشارة بتعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، وكذلك سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية ، وبالتركيز علي عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف علي مستحقاته المالية، وجاء ذلك  في إطار تحقيق سياسة الدولة في التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search