اكرامي السبكي: من "انتاج السنيما ودراما" و"فيسبوك" إلى نجم بلوجر تيك توك.. رائد الاعمال على أسرع طريق للنجومية

الإثنين، 27 مايو 2024 06:05 م

اكرامي السبكي منتج الفني

اكرامي السبكي منتج الفني

يمكن القول إن اكرامي السبكي  حوار مع جريدة "360مباشر" هو رائد في عالم الإنتاج السينمائي والدراما، حيث كانت له مشاركات ناجحة في هذا المجال، ولكن مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، تحديدًا فيسبوك وتيك توك، استطاع السبكي أن يشق طريقه بسرعة للنجومية بفضل ابتكاراته ومحتواه الفريد عبر منصة تيك توك.

لقد استغل السبكي بشكل ما هو مميز مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لنفسه ولأعماله الفنية بدأ بنشر مقاطع فيديو قصيرة على تيك توك مع لايفات شيقه وجميله، تستعرض مهاراته في مجال الإنتاج والتصوير. وقد انتشرت مقاطعه بسرعة كبيرة، مما جذب انتباه الجمهور وأطلق عليه لقب "نجم فيسبوك".

لكن الانتشار الحقيقي لاكرامي السبكي جاء مع صعود تطبيق تيك توك أحد مشاهير نشر العديد من مقاطع الفيديو المسلية والمبتكرة على هذا التطبيق، وبسبب شخصيته الكوميدية والشاردة، استطاع السبكي أن يجذب عددًا هائلاً من المتابعين والإعجابات. وبهذا، أصبح من أشهر نجوم تيك توك في المنطقة وحقق شهرة عالمية.

يمكن اعتبار اكرامي السبكي رائد أعمال في مجال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لنفسه ولأعماله الفنية. كما أنه يمثل مثالًا للشباب الطموح الذين يستغلون التكنولوجيا لتحقيق النجومية والنجاح في مجالاتهم المختلفة.

يعد الإنتاج السينمائي من أهم صناعات العصر الحديث والتي يقع على عاتقها ليس فقط عبء بقاء صناعة السينما و استمرارها والحرص على نموها وازدهارها لضمان اقتصاد متماسك وقوي، ولكن يجب أن يكون لدينا منتجون لديهم الحس الفني والقدرة على الاستثمار دون أدنى إخلال بعناصر الجودة الفنية والفكرية بعوامل الجذب السينمائي الأساسية والتي لها مردودها في زيادة إيرادات الأفلام ودعم نمو

اقتصاد صناعة السينما.

الدور النسائي في الإنتاج السينمائي أهمية كبيرة، فلدينا ست نماذج نسائية عظيمة في الموديل والشباب الغنائي، تلك أسماء رائدات الإنتاج السينمائي المصري.

حرص إكرامي السبكي في أعماله أن تخاطب الرجل المصرى البسيط، واستطاعت أن تتغلغل سينمائيا حتى أصبحت

صانعة ومكتشفة المواهب في جميع مجالات الفن ربما لم

يسمع أبناء الجيل الحالي عنها رغم أن ما قدمته للسينما

المصرية يستحق الانتباه، عزيزة أمير علامة بارزة و نجم

مضيء في سماء الفن العربي والعالمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search