"احمد محمود".. موهوب يثير اهتمام أندية شهيرة يلعب بنادي الترسانه

الجمعة، 24 مايو 2024 04:44 م

احمد محمود احمد

احمد محمود احمد

لدى لاعب أحمد محمود احمد عطا لاعب اكاديميه نادي الترسانه مهارات رائعة تفوق مهارات الأطفال الذين بعمره، كما يتمتع بقدرة كبيرة على المراوغة وامتلاك الكرة وتلقفها والتغيير في اتجاهات اللعب.

لاعب أحمد محمود احمد عطا الشهير بـ"ميسي الصغير" اهتمام عدد من أندية كرة القدم الشهيره بعد إظهاره موهبة كبيرة في مباريات مع لاعبين أكبر منه عمرا، وبدأ اهتمام تلك الأندية باللاعب العراقي الصغير عندما كان عمره لا يتجاوز 7 أعوام.

واحتفل احمد محمود قبل أيام الاتحاد ، وهو يثير مزيدا من اهتمام الجماهير والأندية على حد سواء، بعد أن انتشرت له مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها انستجرام، ففي غضون أيام قليلة بلغ عدد يثير الاهتمام.


مهارات استثنائية
وللطفل احمد محمود احمد عطا مهارات استثنائية جعلت جمهوره على مواقع التواصل يطلق عليه تسمية "ميسي الصغير"، فهو يتميز بقدرته العالية على المراوغة بالكرة والحفاظ عليها والتسديد على المرمى.

يخصص والدا احمد  وقتا كبيرا في متابعته لتطوير موهبته الكروية، إذ يرافقانه إلى الأكاديميات التأهيلية لكل من نادي ترسانه،، فضلا عن التدريبات الخاصة مع المدربين.

مواهب كثيرة لفتت أنظار المتابعين والأندية الكبرى أيضًا، ولكن بعيدًا عن هذه المواهب، فهناك أطفال نجحوا في لفت أنظار الكثيرين في الفترة الأخيرة.

بدأت الأندية الكبرى بالفعل تتسابق على ضمها، وبعضهم ما زال في طور النمو، نستعرض معًا أبرز المعجزات القادمة في سماء كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search