افتتاح دورة تدريبية بعنوان "الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة" تحت رعاية وزارة الصحة

الخميس، 23 مايو 2024 02:18 ص

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة

تم افتتاح الجلسة الأولى من الدورة التدريبية “الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة” وزارة الصحة والسكان ، والتي يقوم بتنظيمها من قبل قطاع التدريب والبحوث بوزارة الصحة والسكان.

ويتم تنفيذ دورة “الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة” بمقر وزارة  الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور “حسام عبدالغفار”، أن لاستماع  إلى المحاضرة الأولى قد تم ،وقد تضمنت "3 كبسولات إدارية" أولها بعنوان "الاجتماعات وكيفية إدارتها "، والثانية بعنوان “الفرق بين (الهام) و(الطارئ) وتأثيرها على اتخاذ القرارات”، وكانت الكبسولة الثالثة بعنوان" كيفية اختيار الخليفة المناسب في العمل".

وأضافت رئيس قطاع التدريب والبحوث بوزارة الصحة والسكان الدكتورة “علا خير الله”، انه سيتم عقد 16 جلسة تدريبية في الإدارة المعاصرة، والتي تهدف إلى تدريب قيادات الوزارة من مساعدي ومعاوني ومستشاري الوزارة، وذلك بالاستعانة بالدكتور هشام صادق، استشاري التدريب، ، بالإضافة إلى رؤساء القطاعات ومديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات، من أجل رفع كفاءة  بالمستوى المهني والعملي، والنمو بقدراتهم على أسس علمية.

وتمت الجلسة الأولى بحضور مجموعة من قيادات الوزارة ما بين مساعدي ومعاوني الوزير، ورؤساء القطاعات المختلفة،   وسيتم اعقد الجلسات التدريبية على مدار 5 أسابيع في يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، بدءً من 21 مايو وتنتهي يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search