البرومو التشويقي الثاني من فيلم اللعب مع العيال لمحمد إمام

الأربعاء، 22 مايو 2024 07:06 م

اللعب مع العيال

اللعب مع العيال

نوران خالد   -  

"أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "اللعب مع العيال عن طرح البرومو التسويقي الثاني للفيلم، والذي أثار حماس المتابعين بظهور الفنان محمد إمام وهو يتزوج من ويزو في العرض الأول للبرومو. 


ويعتبر هذا الفيلم الكوميدي الجديد إحدى أهم الأعمال السينمائية المنتظرة في عيد الأضحى، وقد جاء البرومو الثاني ليثير المزيد من الفضول حول قصة الفيلم وأحداثه المشوقة."
ونشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي الثاني عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، معلقة: "الإعلان التشويقي الثاني لفيلم "اللعب مع العيال، تأليف وإخراج النجم شريف عرفة، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية." 
وبالفعل، أصبح هذا الفيلم حديث الناس في الأوساط السينمائية والمجتمعية، وتعد هذه الإعلانات التسويقية القوية البوابة لنجاح الفيلم وانتشاره عالمياً.
يشارك في فيلم "اللعب مع العيال" نخبة من ألمع نجوم السينما المصرية، حيث يقوم بدور البطولة النجم محمد إمام، الذي يعود للمشاركة في فيلم كوميدي بعد نجاحه الكبير في الأعمال الدرامية.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويشاركه الفنانة ويزو، التي تجسد دور زوجته في الفيلم، وهي تجربة جديدة للثنائي الناجح الذي لم يشترك معاً في أي عمل سينمائي من قبل.


كما يشارك في العمل نخبة من النجوم الشباب، مثل باسم سمرة وأسماء جلال ومصطفى غريب وحجاج عبدالعظيم، وهو أول تعاون يجمع الفنان محمد إمام بالمخرج والكاتب شريف عرفة.
ويعتبر هذا التعاون خطوة تاريخية في عالم السينما المصرية، حيث يجمع بين أحد أبرز نجوم الكوميديا وأحد أهم المخرجين والكتاب الناجحين.

قصة فيلم اللعب مع العيال 


يحكي فيلم "اللعب مع العيال" قصة شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تغير حياته، ويتمحور الفيلم حول سلسلة من الأحداث المشوقة التي تتوالى أثناء عرض الفيلم.
ومن خلال هذه الأزمات والمواقف، يتم تجسيد رسالة مهمة حول قوة الصداقة وأهميتها في التغلب على العقبات في الحياة.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search