نهائي الدوري الأوروبي| تشابي ألونسو يكشف عن أهدافه من مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:26 م

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

يرى الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، أن مواجهة أتالانتا لن تكون سهلة تمامًا، خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق الإيطالي على مدار الموسم الحالي 2023- 2024.

وقال ألونسو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا: «ندرك تمامًا قوة فريق أتالانتا، إنه فريق مميز وله هوية وأسلوب واضح يجعل المباراة صعبة للغاية على الفريقين».

تشابي ألونسو: يهمنا عقلية لاعبي باير ليفركوزن

وأضاف: «ما يهمنا في مباراة الغد هو العقلية، نعم وضعنا خطة للمباراة، لكننا نريد تحقيق أكبر استفادة ممكنة من فرحة اللاعب بالتتويج بالدوري من أجل حصد البطولة الأوروبية».

وتابع: «نركز الآن فقط على التحضير لمباراة أتالانتا، ونهفد لتحقيق الفوز في مباراة الغد وفي لقاء نهائي كأس ألمانيا».

وواصل: «قبل أن أتولى تدريب ليفركوزن كنت مدربًا صغيرًا جدًا، ووقتها قلت هيا لنذهب ونرى ما سيحدث بعد ذلك، والآن الأمور اتضحت وقدمنا العديد من الأشياء الإيجابية».

واختتم ألونسو: «كان من المهم تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح ليس في هذه المباراة فقط، بل كان الأمر يتم على مدار البطولة بأكملها».

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا

ومن المقرر أن يواجه فريق باير ليفركوزن الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه أتالانتا، غدًا الأربعاء الموافق 22 من مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023- 2024.

ويقوم ستاد «أفيفا» بمسئولية استضافة نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري بين فريقي باير ليفركوزن الألماني وأتالانتا الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search