الفنان محمد هنيدي يهنئ نادي الزمالك بفوزه على النادي المغربي

الإثنين، 20 مايو 2024 12:32 ص

محمد هنيدي

محمد هنيدي

نوران خالد   -  

منذ مدة طويلة، يحلم عشاق كرة القدم المصرية بلقب كبير يضيء سماء الكرة المصرية، وبالفعل حقق فريق الزمالك هذا الحلم بفوزه بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

 ولم يكن هذا الانجاز الكبير ممكناً دون جهود عظيمة من قبل العديد من الشخصيات المصرية المؤثرة، من بينهم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي.

في تغريدة على حسابه الرسمي على انستجرام، قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بتقديم التهاني لفريق الزمالك على فوزه بكأس الكونفدرالية، حيث قال "مبروك أبطال القارة.. مبروك للزمالك. 

وليس هناك أسلوب أفضل للتعبير عن الفرحة والسعادة من هذا الأسلوب المباشر والصريح.

وبالإضافة إلى تغريدة هنيدي، قام عدد من نجوم الفن بالاحتفال بفوز الزمالك بلقب الكونفدرالية وتقديم التهاني للفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 وليس من مفاجأة أن يشعر العديد من المشاهير بفخر تمثيل فريق الزمالك ومدينة القاهرة في العالمية.

واستطاع الفارس الأبيض أن يصل إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد تحقيق العديد من الانتصارات الكبيرة، وخاصة في مباراة إياب نصف النهائي مع نادي دريمز الغاني حيث فاز الفريق بثلاثة أهداف دون رد. وكانت النتيجة المثيرة والمفاجئة في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في مدينة القاهرة.

وكان منافس الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية هذا العام هو نادي نهضة بركان المغربي، وقد تأهل الفريق المغربي بسهولة تامة إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المباراة نصف النهائي بسبب ارتدائهم قمصان تحمل خريطة المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النهائي ليس الأول الذي يجمع بين الزمالك ونهضة بركان، فقد تواجه الفريقان في نهائي كأس الكونفدرالية عام 2019، حيث تمكن الزمالك من الفوز باللقب بركلات الترجيح في مباراة مثيرة ومثيرة للجدل. 

وهذا يؤكد على أن لكل فريق فرصة متساوية في التتويج باللقب الأفريقي.

وبعد تغلب الزمالك على نهضة بركان بنتيجة 5-1 في مباراة الإياب، تمكن الفريق المصري من حصد اللقب الكبير بعد حماس وإصرار لا يضاهى واستمرارية في العمل الجاد والصبر والثقة بالنفس. 

وهذا يعتبر عاملاً مهماً لتحقيق الانجازات الكبيرة في عالم كرة القدم.

فريق الزمالك وصل إلى هذا المستوى العالي من خلال مشوار مذهل في كأس الكونفدرالية، ولم يشعر أحد بأن الفريق سيصبح البطل على الإطلاق. 

وبفضل انضباط اللاعبين والإدارة والجهود المبذولة، استطاع الزمالك تحقيق الانجاز الكبير وتحقيق أحد الأحلام الكبيرة لكل عشاق كرة القدم المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search