أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم 19 مايو 2024

الأحد، 19 مايو 2024 08:04 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

في يوم مشحون بالأحداث والمشاعر، شهدت الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مصيرية جمعت بين عملاقي كرة القدم، مانشستر سيتي ووست هام، كانت المباراة ليست مجرد صراع على النقاط الثلاث، بل كانت معركة لحسم لقب البريميرليج لموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي 

بداية اللقاء النارية

مع صافرة البداية، لم يتوانى نادي مانشستر سيتي عن إظهار عزمه على الفوز، حيث افتتح النجم فيل فودين التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية، مانحًا فريقه الأفضلية. ولم يكتفِ بهذا، بل عاد ليضاعف النتيجة في الدقيقة الثامنة عشر، مؤكدًا على تفوقه وتفوق فريقه.

وست هام يقاوم

رغم البداية القوية لمانشستر سيتي، إلا أن وست هام لم يستسلم، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن النجم الغاني محمد قدوس من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية والأربعين، معيدًا الأمل لجماهير وست هام.

الشوط الثاني والحسم

مع بداية الشوط الثاني، استعاد مانشستر سيتي زمام المبادرة، وفي الدقيقة التاسعة والخمسين، سجل النجم الإسباني رودري الهدف الثالث لفريقه، مانحًا مانشستر سيتي الأمان ومقربًا إياهم من اللقب.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام 

تتويج مانشستر سيتي

بعد صافرة النهاية، وبفوزه في هذه المباراة، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق النصر وحسم اللقب، ليتوج رسميًا بطلاً للبريميرليج برصيد 91 نقطة، فيما حل وست هام في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search