تعرف على تفاصيل مرض برواس حسين، المغنية الكردية

الجمعة، 17 مايو 2024 01:06 ص

برواس حسين

برواس حسين

نوران خالد   -  

برواس حسين، المغنية الكردية الشابة المعروفة بصوتها الجميل وأغانيها القوية، كشفت لجمهورها مؤخراً عن معاناتها مع مرض سرطان الأمعاء. 

وقد أثارت هذه الأخبار حزن جمهورها وتفاعل شديد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تلقت العديد من الرسائل والدعوات للشفاء العاجل.

ولدت برواس حسين في مدينة أربيل العراقية عام 1989، ونشأت في عائلة فنية فهي ابنة الموسيقار الشهير حسين علي والفنانة الكردية هوريا محمد. 

وقد واجهت برواس عدة تحديات في بداية مشوارها الفني، لكنها تمكنت من تحقيق النجاح والشهرة من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من مسابقة "أرب أيدل" والتي تعتبر بمثابة برنامج البحث عن المواهب الغنائية الأكثر شعبية في الوطن العربي.

على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتها، إلا أن مسيرتها الفنية بدأت تتلألأ بعد أن غنت أغاني لكبار الفنانين العرب من بينهم محمد منير وأم كلثوم، وتمكنت من إحياء حفلات فنية عديدة في العديد من الدول العربية والأوروبية، إضافة إلى إصدارها العديد من الألبومات الناجحة.

ولكن مؤخراً، تجاوزت برواس حسين التحديات الفنية والشهرة، وواجهت تحدياً جديداً في حياتها عندما كشفت عن إصابتها بسرطان الأمعاء. 

وقد نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، تفاصيل إصابتها ورسالة لجميع محبيها تطلب منهم الدعاء لها بالشفاء.

وجاء في تدوينتها: "أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا. نعم أني داحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حالياً في مرحلة العلاج. 

الحمد لله والشكر على كل شي، ادعولي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى".

تلقت برواس حسين العديد من الرسائل والتعليقات المؤثرة من جمهورها الذين أعربوا عن دعمهم وتضامنهم معها في هذه المحنة، كما تلقت الكثير من الدعوات للشفاء العاجل. 

وقد أثبتت برواس قوتها وإصرارها على مواجهة المرض بكل شجاعة وتفاؤل، حيث أكدت في لقاءات صحفية أنها تثق بقدرة الله وبأنها ستتغلب على هذه المحنة.

وبهذه الخطوة الجريئة والصادقة، أظهرت برواس حسين قدرتها على تخطي الصعاب ومواجهة التحديات، وأثبتت لجمهورها أنها فنانة حقيقية بكل معاني الكلمة، حيث تنطلق في رحلة جديدة للشفاء وتستمر في تقديم فنها وإبهار جمهورها بأغانيها الرائعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search