موعد مباراة الطائي القادمة بعد الفوز المثير أمام الفتح

الخميس، 16 مايو 2024 09:40 م

الطائي السعودي

الطائي السعودي

في ليلة كروية مليئة بالتقلبات والإثارة، شهدت الجولة الثانية والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة مثيرة بين نادي الفتح ونادي الطائي، المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الطائي، جاءت لتعكس روح الكفاح والإصرار التي يتمتع بها الفريقين.

من مباراة الطائي ضد الفتح 

البداية القوية والرد السريع

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث تمكن الفتح من تسجيل الهدف الأول عبر النجم دجانيني في الدقيقة الرابعة، مما أعطى الفريق دفعة معنوية قوية، ولكن لم يدم تقدم الفتح طويلاً، إذ عاد الطائي بقوة وسجل التعادل عن طريق روبيرت باور في الدقيقة الثانية عشر، معيداً المباراة إلى نقطة البداية.

تحولات المباراة والبطاقة الحمراء

شهدت المباراة تحولاً كبيراً في الدقيقة 57 عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفتح علي الزبيدي، مما أثر على توازن الفريق وأعطى الطائي الأفضلية.

النهاية المثيرة وثنائية مينساه

في الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن الطائي من تسجيل هدف الفوز عبر النجم برنارد مينساه في الدقيقة 83، وعزز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، مانحاً فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

تأثير النتيجة على ترتيب الفريقين

بعد هذه المباراة، وجد نادي الطائي نفسه في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، بينما احتل الفتح المركز السابع برصيد 42 نقطة.

موعد مباراة الطائي القادمة

يتطلع نادي الطائي الآن إلى مباراته القادمة ضد الهلال في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search