أهداف مباراة الطائي والفتح في دوري روشن اليوم 16 مايو 2024

الخميس، 16 مايو 2024 08:12 م

الطائي ضد الفتح

الطائي ضد الفتح

في ليلة من ليالي كرة القدم السعودية المليئة بالتشويق والإثارة، شهدت الجولة الثانية والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة مثيرة بين الطائي والفتح، المباراة التي انتهت بفوز الطائي بهدفين مقابل هدف، كانت حافلة بالأحداث الدرامية واللحظات الحاسمة التي سنغوص في تفاصيلها في هذا المقال.

من مباراة الطائي ضد الفتح 

البداية السريعة

لم يكد يستقر الجمهور في مقاعده حتى أشعل دجانيني تفاريس الملعب بالهدف الأول للفتح في الدقيقة الرابعة، مانحًا فريقه التقدم المبكر. 

ولكن الطائي لم يتأخر في الرد، حيث عادل النتيجة بواسطة روبيرت باور في الدقيقة الثانية عشر، مضيفًا المزيد من الإثارة إلى المباراة.

تحول الأحداث

توالت الأحداث المثيرة وفي الدقيقة 57، تلقى علي الزبيدي بطاقة حمراء، مما أثر على توازن الفتح وأعطى الطائي الأفضلية العددية. 

واستغل الطائي هذه الأفضلية بشكل مثالي، حيث سجل برنارد مينساه هدف التقدم في الدقيقة 83 من عمر المباراة، مما منح نادي الطائي التفوق في النتيجة.

ومع نهاية المباراة عاد وسجل نادي الطائي من جديد عن طريق النجم المتألق برنارد مينساه في الدقيقة 90+10 من عمر المباراة، مانحًا فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

أهداف مباراة الطائي والفتح

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، ارتقى الطائي إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، بينما بقي الفتح في المركز السابع برصيد 42 نقطة، هذا الفوز قد يكون حاسمًا في مسيرة الطائي للبقاء في دوري الأضواء، بينما يحتاج الفتح إلى إعادة تقييم للمباريات القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search