وفاة زوجة الفنان احمد عدويه.. تعرف على موعد الجنازة

الخميس، 16 مايو 2024 05:55 م

زوجة أحمد عدوي

زوجة أحمد عدوي

نوران خالد   -  

رحلت ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان الموهوب محمد عدوية. 
وقد تركت خلفها ذكريات جميلة وتراثاً فنياً رائعاً، فهي لم تكن مجرد زوجة وإنما شريكة حياة ونصيرة للفنان عدوية خلال رحلته الفنية الطويلة.
وقد كتب الشاعر الكبير صلاح عطية عبر حسابه على فيسبوك إعلاناً مؤثراً عن وفاة السيدة ونيسة، وأعرب عن حزنه العميق وتعازيه لأسرة الفنان عدوية ولجميع محبيها. 
وتعد الراحلة ونيسة من أهم الشخصيات النسائية في عائلة عدوية، فقد كانت حضورها القوي والداعم لزوجها وابنها المطرب محمد عدوية ملحوظاً وملهماً للجميع.
تركت ونيسة ورائها أبنائها الذين تربوا تحت رعايتها الحنونة والعطوفة، واستطاعت أن تكون أماً وأباً وصديقة لهم في آن واحد. ولم تقتصر دورها الهام فحسب، بل شغلت أيضاً منصب المتحدث الرسمي للفنان عدوية خلال فترة من السبعينيات وحتى الآن، وكانت دائماً تدعمه وتحثه على العطاء والابداع في فنه.
من المقرر أن تقام صلاة الجنازة والتشييع والدفن في مسقط رأس الفنان عدوية في السيدة عائشة، بعد إنهاء الإجراءات اللازمة. 
وسيبقى الرحيل الأليم لون غامض على عائلة عدوية وأصدقائهم، ولكن ستبقى ونيسة حاضرة في قلوب الجميع من خلال إرثها الفني الذي سيستمر في الحياة الفنية والمجتمعية.
تزوجت الراحلة ونيسة من عدوية في عام 1976، وعاشت حياة مليئة بالحب والتعاون والتضحية من أجل عائلتها، ولم تتوقف أبداً عن دعمه وتشجيعه على تحقيق أحلامه الفنية. 
وأنجبت منه ابنها الشاب الموهوب محمد عدوية الذي يعد أحد أشهر المطربين الشعبيين في مصر، وابنتها الجميلة وردة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search