تاتا مارتينو يكشف أسباب غياب ميسي عن مواجهة أورلاندو سيتي

الخميس، 16 مايو 2024 05:07 م

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في تصريحات صحفية حديثة، ألقى خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، الضوء على الأسباب وراء غياب نجم الفريق، ليونيل ميسي، عن المباراة الأخيرة أمام أورلاندو سيتي.

ليونيل ميسي 

الحفاظ على سلامة ميسي

أكد تاتا مارتينو أن القرار بعدم مشاركة ميسي جاء للحفاظ على سلامته بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى، وأوضح أن الفريق الطبي وميسي نفسه اتفقا على أنه من الأفضل عدم المخاطرة به في مباراة كانت تُعد غير حاسمة.

التحضير للمباريات القادمة

شدد مارتينو على أهمية تجهيز ميسي للمباريات المقبلة، خاصةً اللقاء الهام ضد دي سي يونايتد، وأشار إلى أن الفريق يعتمد على ميسي بشكل كبير في الجانب الهجومي، ويُعول عليه لقيادة الفريق في المباريات الحاسمة.

تأثير ميسي الغائب

لفت مارتينو الانتباه إلى الفراغ الذي خلفه غياب ميسي، مُعربًا عن أن الفريق شعر بالنقص في القدرة على اللعب في الـ25 مترًا الأخيرة من الملعب، وأضاف أن هذا الأمر ليس بجديد، فقد شعر به برشلونة منذ عشرة أعوام عندما كان ميسي غائبًا.

نتيجة مباراة أورلاندو وإنتر ميامي

انتهت المواجهة بين أورلاندو سيتي وإنتر ميامي بالتعادل السلبي دون أهداف، اللقاء الذي أُقيم على ملعب إكسبلوريا ستاديوم في أورلاندو، شهد منافسة قوية بين الفريقين، لكن دون أن يتمكن أي منهما من ترجمة الفرص إلى أهداف، وقد غاب عن اللقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اُستبعد كإجراء احترازي بعد إصابته في الساق اليسرى.

على الرغم من الأفضلية النسبية لأورلاندو سيتي، الذي هدد مرمى إنتر ميامي بـ 14 تسديدة مقابل 7 لصالح الفريق الضيف، إلا أن الشباك ظلت نظيفة حتى صافرة النهاية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search