ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد الفوز المثير أمام برايتون

الخميس، 16 مايو 2024 10:05 ص

تشيلسي

تشيلسي

في ليلة كروية مثيرة، حقق فريق تشيلسي انتصارًا ثمينًا على مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، الفوز جاء في وقت حاسم من الموسم، حيث يقترب الدوري الإنجليزي من نهايته، وكل نقطة تصبح ذات قيمة كبيرة في سباق التأهل للمسابقات الأوروبية.

تشيلسي 

أهداف المباراة

افتتح كول بالمر التسجيل لتشيلسي برأسية متقنة، وأضاف كريستوفر نكونكو الهدف الثاني، مما عزز من آمال الفريق في الوصول إلى المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، وقد جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق داني ويلباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تأثير الفوز على الترتيب

بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 60 نقطة، محتلاً المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الترتيب يضع الفريق في موقع جيد للتأهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، مما يعكس الأهمية الكبيرة لهذا الفوز.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

يستعد تشيلسي الآن لمواجهته القادمة ضد بورنموث في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي. المباراة مقررة يوم الأحد 19 مايو 2024، وستُلعب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة. 

متى تأسس نادي تشيلسي؟

تأسس نادي تشيلسي لكرة القدم في العاشر من مارس عام 1905، وقد تم تأسيس النادي بواسطة جوس ميرز، ومنذ ذلك الحين، أصبح النادي واحدًا من أبرز الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسات الأوروبية، حيث يتخذ من ملعب ستامفورد بريدج مقرًا له.

من هو مالك تشيلسي الحالي؟

تود بولي هو المالك الحالي لنادي تشيلسي، حيث تولى ملكية النادي بعد صفقة استحواذ كبيرة، تود بولي هو رجل أعمال أمريكي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “Eldridge Industries”، وقد تخرج من كلية ويليام وماري بدرجة بكالوريوس العلوم المالية، كما درس في كلية لندن للاقتصاد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search