نيوم..تستضيف أكثر من 400 عمل رائد من المملكة المتحدة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:18 م

نيوم

نيوم

تُعَدّ "نيوم" منطقة  تثير الإعجاب تشهد تطورات هائلة في مجالات الابتكار والاستثمار، حيث تتزايد الاستثمارات الرائدة بوتيرة سريعة. بينما تستعرض مواهب من جميع أنحاء العالم، يبرز دور الكوادر البريطانية بشكل خاص، حيث يعمل أكثر من 400 مبدع ومختص من المملكة المتحدة في مختلف المجالات بـ "نيوم" مسهمين بجهودهم الرائدة في تحويل هذه المنطقة إلى مركز عالمي للابتكار والتنمية الشاملة.

نيوم:معالم مستقبلية تحدث طفرة في التنمية الاقتصادية والحضرية

خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر مبادرة "غريت فيوتشرز" في العاصمة السعودية الرياض، أعلن نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ “نيوم” عن مجموعة من المعلومات الرئيسية تكشف النقاب عن تطورات ملموسة ورؤية مستقبلية مشرقة لهذه المدينة العملاقة في شمال غرب المملكة العربية السعودية.

بينما يضمن مطار "نيوم" انتقالًا مستدامًا ومريحًا للمسافرين والبضائع، يعمل الفريق المتعدد الجنسيات والثقافات في "نيوم" بجد واجتهاد على تحقيق رؤية مستدامة للتنمية الاقتصادية والبيئية في هذه المنطقة، كما يعتبر "نيوم" مركزًا عالميًا للأعمال والابتكار، حيث يستقطب ما يزيد عن 100 ألف موظف يمثلون أكثر من 100 دولة مما يجعلها تجسيدًا للتنوع الثقافي والحضاري.

بالإضافة إلى الاستثمارات الكبيرة والمتنوعة التي تشهدها "نيوم"، فإنها تتميز ببنية تحتية متطورة تضمن راحة السكان والزوار على حد سواء. ومع وجود أكثر من 900 مواطن بريطاني يعيشون ويعملون في هذه المنطقة، تتحول "نيوم" إلى وجهة عالمية للحياة والعمل والاستمتاع بالتجارب الفريدة والمبتكرة.

تسعى "نيوم" إلى تحقيق نمط حياة متكامل يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والاستدامة البيئية، مما يعزز من جودة الحياة ويرسخ مكانتها كواحدة من أهم المدن العالمية المستدامة والمبتكرة في مجال التنمية الاقتصادية والحضرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search