توتنهام يهدد إنجاز للسيتي لم يسبق له مثيل في تاريخ النادي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:44 م

بيب غوارديولا

بيب غوارديولا

في ليلة من ليالي الكرة الإنجليزية المثيرة، يقف توتنهام حائلاً بين مانشستر سيتي وحلمه بالتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل في تاريخ النادي.

المواجهة المرتقبة

يستضيف توتنهام في معقله اللندني فريق مانشستر سيتي في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 34، والتي تعد منعطفًا مهمًا في مسار الدوري هذا الموسم.

الصراع على القمة

أرسنال، الذي استعاد القمة مؤخرًا، يراقب عن كثب نتيجة هذه المباراة، آملاً في تعثر سيتي ليتمكن من حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ عقدين.

توتنهام والطموح الأوروبي

من جهته، يسعى توتنهام للفوز للحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يتأخر بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع الذي يشغله حاليًا أستون فيلا.

التاريخ يقف إلى جانب توتنهام

تاريخيًا، كانت الغلبة لتوتنهام في المواجهات ضد سيتي، حيث فاز في 28 مباراة مقابل 17 لسيتي و8 تعادلات.

التحدي الكبير لجوارديولا

بيب جوارديولا، الذي قاد سيتي في 15 مباراة ضد توتنهام منذ موسم 2016-2017، يواجه تحديًا كبيرًا في هذه المباراة، حيث يسعى لتحقيق الفوز والعودة إلى الصدارة.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

تقام المواجهة الحاسمة بين توتنهام ومانشستر سيتي في إطار الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب توتنهام هوتسبير في لندن، المباراة مقررة لها أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستبث المباراة على قناة “beIN Sports HD1”، وهي القناة التي تحظى بحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search