ANB يقدم 10 آلاف فرصة تدريبية لشباب مكة المكرمة ضمن حملة وعد

الإثنين، 13 مايو 2024 08:26 م

البنك العربى الوطنى

البنك العربى الوطنى

بمبادرة ملهمة تعكس التزامًا قويًا بتنمية الكوادر الوطنية، يعلن البنك العربي الوطني (ANB) عن تقديمه لدعم إضافي ملموس لحملة "وعد" من خلال توفير 10 آلاف فرصة تدريبية لأبناء وبنات منطقة مكة المكرمة،حيث تأتى هذه الخطوة في إطار جهود البنك المتواصلة لتعزيز التأهيل والتدريب وتمكين الشباب السعوديين وتعزيز دوره الريادي في دعم البرامج التنموية. 

تعزيز الدور الاجتماعي للبنك العربي الوطني (ANB) في مبادرة التدريب "وعد" بمكة المكرمة

في إطار مشاركته الفاعلة والملتزمة، قدم البنك العربي الوطني (ANB) دعمًا حقيقيًا لمبادرة التدريب "وعد"، التي تعنى بتطوير وتمكين الشباب والشابات السعوديين. وتجلى هذا الدعم في تقديمه 10 آلاف فرصة تدريبية إضافية، تم توجيهها خصيصًا لأبناء وبنات منطقة مكة المكرمة، وذلك ضمن إجمالي 90 ألف فرصة تدريبية قدمتها المبادرة لتأهيل الكوادر الوطنية في المنطقة.

جاء هذا الإعلان الهام خلال ملتقى المهارات والتدريب "وعد"، الذي نظمته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برعاية سمو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعد، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين، إضافةً إلى مشاركة الأستاذ بدر العتيبي، رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك العربي الوطني.

تعد هذه المبادرة جزءًا من الشراكة الفعّالة التي يسعى البنك العربي الوطني لتعزيزها مع مبادرة "وعد". وتأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى توفير 50 ألف فرصة تدريبية للقوى العاملة السعودية حتى عام 2025، حيث نجح البنك في تحقيق هذه المستهدفات قبل الموعد المحدد بنحو 25 شهرًا، مما يؤكد على تميزه في دعم التدريب وتطوير المهارات في المملكة.

التزام anb بتطوير الكوادر الوطنية في إطار مبادرة ‘وعد’

بعد مشاركته في ملتقى "وعد" بجدّة، أعرب بدر العتيبي، رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك العربي الوطني (anb)، عن اعتزازه بتجديد مساهمة البنك في الحملة الوطنية للتدريب، التي امتدّت لتشمل العديد من مناطق المملكة. وأكد العتيبي على الأثر الإيجابي للبرامج التدريبية التي ينفذها البنك، والتي تساهم في تحفيز المهارات والقدرات الاحترافية للكوادر الوطنية السعودية وتمكينهم معرفياً ومهنياً، وفقًا لمتطلبات سوق العمل ومخرجات مبادرة "وعد" ورؤية المملكة 2030.

وأشار العتيبي إلى التعاون البنّاء بين البنك ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تحقيق مستهدفات "وعد" بأعلى المعايير، مؤكدًا حرص anb على توفير بيئة تدريبية محفّزة للطاقات الوطنية، وذلك باستخدام الإمكانات والخبرة المتقدمة التي يتمتّع بها البنك في مجال التدريب وتطوير المهارات.

يُذكر أن anb يعتبر الشريك المصرفي الوحيد في مبادرة "وعد" الهادفة لتدريب أكثر من 12% من موظفي القطاع الخاص السعوديين سنوياً، بالتعاون مع القطاع الخاص، وتقديم فرص تدريبية تجاوزت المليون فرصة، مما يعكس التزام البنك بالتنمية الشاملة والمستدامة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search