ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي قبل الفوز أمام مانشستر يونايتد

الأحد، 12 مايو 2024 10:51 م

أرسنال

أرسنال

قبل المواجهة الحاسمة مع مانشستر يونايتد، كان أرسنال يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 83 نقطة، وقد خاض الفريق 36 مباراة، حقق الفوز في 26 منها، وتعادل في 5، وخسر في 5 مباريات أيضاً، كانت الفرصة مواتية لأرسنال لاستعادة الصدارة، وكانت الأنظار متجهة نحو هذه المباراة الهامة التي قد تحدد مصير اللقب.

أرسنال 

مواجهة العمالقة

في يوم المباراة، كان التوتر يخيم على الأجواء، أرسنال، بقيادة ميكيل أرتيتا، ومانشستر يونايتد، بقيادة إريك تين هاج، كلاهما أعلن عن تشكيله الأساسي، كانت المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، ولكن لأرسنال كانت فرصة للتقدم نحو اللقب.

الفوز الثمين

نجح أرسنال في التغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، الهدف الذي سجله البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة 20 كان كافياً ليعتلي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي مجدداً، وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 86 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

التحديات المقبلة

بعد هذا الفوز، تتجه الأنظار الآن إلى مانشستر سيتي، الذي يمكنه استعادة الصدارة إذا ما فاز في مباراته المؤجلة ضد توتنهام، من ناحية أخرى، أصبحت فرص مانشستر يونايتد في التأهل للعب في الدوري الأوروبي أكثر صعوبة، حيث يحتل المرتبة الثامنة برصيد 54 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

تقام المباراة المرتقبة بين أرسنال وإيفرتون يوم الأحد، 19 مايو 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

هذه المباراة هي جزء من الأسبوع الـ38 للدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد بأن تكون مواجهة حاسمة في تحديد مصير الفريقين في البطولة.

ستُبث المباراة عبر شبكة beIN Sports، الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة، يمكن للمشاهدين متابعة الحدث الكروي على قناة beIN Sports 1 HD.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search