أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال اليوم 12 مايو 2024

الأحد، 12 مايو 2024 08:38 م

أرسنال

أرسنال

في مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، شهد ملعب “أولد ترافورد” في مانشستر واحدة من أكثر المباريات إثارة في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث التقى فريق مانشستر يونايتد بنظيره أرسنال في مواجهة كانت محور اهتمام عشاق كرة القدم حول العالم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال 

الشوط الأول

بدأت المباراة بوتيرة سريعة ومثيرة، حيث أظهر الفريقان رغبة قوية في السيطرة على مجريات اللعب، ولم يخيب النجم البلجيكي لياندرو تروسار آمال مشجعي أرسنال، إذ تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة العشرين، مانحًا الأفضلية للضيوف.

الشوط الثاني

استمرت المنافسة بنفس الحماس في الشوط الثاني، ورغم محاولات مانشستر يونايتد لتعديل النتيجة، إلا أن دفاع أرسنال وحارسهم كانا في الموعد، محافظين على نظافة شباكهم حتى صافرة النهاية.

احصائيات المباراة 

أظهرت الإحصائيات أن مانشستر يونايتد كان لديه الأفضلية في الاستحواذ بنسبة 54% مقابل 46% لأرسنال، ولكن هذا لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز، أرسنال، من جانبه، استغل الفرصة الوحيدة التي سنحت له بنجاح، مما يعكس الكفاءة العالية في التسديدات والتكتيك الدفاعي الصلب.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

تأثير النتيجة على ترتيب الفريقين 

بهذه النتيجة، يرتقي أرسنال إلى قمة الدوري برصيد 86 نقطة، متصدرًا الجدول ومعززًا آماله في الفوز باللقب، في المقابل، يظل مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة، مما يعكس موسمًا متقلبًا ويضع الفريق في موقف يتطلب تحسينات كبيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search