مباراة الأهلي السعودي القادمة بعد الفوز الصعب أمام الشباب

السبت، 11 مايو 2024 11:43 م

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن نادي الأهلي السعودي من تحقيق فوز صعب ومهم على نادي الشباب بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألق نجومه وعزيمة لا تلين.

الأهلي السعودي 

البداية القوية للشباب ورد الأهلي القاطع

بدأ نادي الشباب المباراة بقوة وسرعة، حيث استطاع النجم يانيك كاراسكو أن يضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 19. 

ولكن، مع اقتراب نهاية الشوط الأول، أظهر الأهلي شخصيته القوية وتمكن النجم فرانك كيسييه من تعديل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 45+10، معلنًا عن عودة الروح للفريق الأهلاوي.

التحول في الشوط الثاني وتألق فيرمينو

مع بداية الشوط الثاني، لم يتوقف الأهلي عن الضغط وسرعان ما جاءت الثمار عندما سجل النجم روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 53، مانحًا فريقه التقدم والسيطرة على مجريات اللعب.

الترتيب بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي الشباب المركز التاسع برصيد 41 نقطة، بينما يقف نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، مما يعزز موقعه في المنافسة على المراكز العليا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يتطلع الأهلي الآن إلى مباراته القادمة ضد أبها في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري، والتي ستقام يوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search