أهداف مباراة يوكوهاما ضد العين نهائي أبطال آسيا 11 مايو 2024

السبت، 11 مايو 2024 03:00 م

العين الإماراتي

العين الإماراتي

في ليلة كروية مثيرة، شهد ملعب يوكوهاما الدولي معركة كروية حامية الوطيس بين فريق يوكوهاما مارينوس الياباني ونظيره العين الإماراتي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، اللقاء الذي انتظره عشاق الكرة الآسيوية جاء مليئًا بالتوتر والإثارة، حيث تقدم العين مبكرًا قبل أن يعود يوكوهاما بقوة ويحسم اللقاء لصالحه.

من مباراة يوكوهاما ضد العين 

البداية القوية للعين

لم يتوانى العين عن إظهار نواياه الهجومية منذ الدقائق الأولى، حيث استطاع النجم محمد عباس البلوشي أن يضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 12، مانحًا الأمل لجماهير الزعيم بإمكانية العودة إلى الإمارات بنتيجة إيجابية.

ردة فعل يوكوهاما

رغم البداية المتعثرة، لم يستسلم يوكوهاما مارينوس وواصل الضغط على دفاعات العين، وأثمرت جهودهم عن هدف التعادل في الدقيقة 72 عبر النجم آساهي أويناكا، الذي أعاد الروح للفريق الياباني وجماهيره.

النهاية المثيرة

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، أظهر يوكوهاما مارينوس شخصيته القوية وتمكن من تسجيل هدف الفوز عن طريق كوتا واتانابي في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز يوكوهاما 2-1 ويضع قدمًا في باب الفوز باللقب.

أهداف مباراة يوكوهاما ضد العين

موعد مباراة الإياب بين العين ويوكوهاما 

مع انتهاء المباراة، يتطلع العين إلى مباراة الإياب يوم السبت 25 مايو 2024، حيث سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لقلب النتيجة والتتويج باللقب القاري، من جانبه، يسعى يوكوهاما للحفاظ على تقدمه وإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search