توخيل يدافع عن قراره بإخراج كين وموسيالا في مباراة حاسمة

الخميس، 09 مايو 2024 05:18 م

توماس توخيل

توماس توخيل

في تطور مثير للجدل، دافع توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن قراره بإخراج الثنائي هاري كين وجمال موسيالا خلال المباراة الحاسمة ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توماس توخيل 

القرار المثير للجدل

أثار توخيل الجدل بعد أن قام بتبديل كين وموسيالا بينما كان فريقه متقدمًا في النتيجة، وهو ما انتهى بخسارة بايرن ميونيخ للمباراة بنتيجة 2 - 1 لصالح ريال مدريد، وقد أرجع النقاد والجماهير هذه الخسارة إلى قرار توخيل الذي اعتبروه مفاجئًا وغير متوقع.

الدفاع عن القرار

في مواجهة الانتقادات، صرح توخيل بأنه لم يكن لديه خيار سوى إجراء التبديلات بسبب المشكلات البدنية التي كان يعاني منها اللاعبان، وأضاف أن اللاعبين أنفسهم أشارا إلى رغبتهم في الخروج من المباراة.

تأثير الإصابات على الموسم

أعرب توخيل عن أسفه للموسم المليء بالإصابات، مشيرًا إلى أن الفريق لم يتمكن من التعامل مع الإصابات بشكل استباقي، وأكد أن الإصابات كانت عاملاً رئيسيًا في عدم تحقيق بايرن ميونيخ لأي لقب هذا الموسم، للمرة الأولى منذ عام 2012.

ردود الفعل والتعاطف

رغم الدفاع المستميت من توخيل، لم تتوقف الانتقادات، حيث أشار أوين هارغريفز، المحلل الرياضي، إلى أنه كان يجب الإبقاء على نجوم بايرن حتى وإن كانوا يعانون، وتعاطف توخيل مع قائد الفريق، مشيرًا إلى أن الأخطاء واردة وأن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search