موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق والقنوات الناقلة 10 مايو 2024

الخميس، 09 مايو 2024 09:05 ص

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشغف كبير المواجهة المرتقبة بين فريقي الاتحاد والاتفاق، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزهما في جدول الترتيب.

الاتحاد ضد الاتفاق 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فستذاع المباراة عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، ويمكن مشاهدتها أيضًا على منصة شاهد VIP1.

الطريق إلى الجوهرة المشعة

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة هذه المباراة الهامة، ويتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا بالجماهير المتحمسة لدعم فرقهم. يأتي الاتحاد إلى هذه المباراة بعد خسارته أمام أبها بنتيجة 1-3، مما يجعله يتطلع بقوة لتصحيح مساره والعودة إلى سكة الانتصارات.

من ناحية أخرى، يدخل الاتفاق اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 41 نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز للتقدم في جدول الترتيب.

التشكيل المتوقع للاتحاد

يتوقع أن يدخل الاتحاد المباراة بتشكيلة قوية تضم في حراسة المرمى عبد الله المعيوف، وفي خط الدفاع سعد أل موسى، تركي الجعدي، حسن كادش، وفواز الصقور. 

أما خط الوسط فيتوقع أن يشهد مشاركة كانتي، فيصل الغامدي، وصالح العمري، بينما يقود خط الهجوم رومارينهو، فيلبي جوتا، وأحمد الغامدي.

تأكيد القوة

تعد هذه المباراة فرصة للاتحاد لإعادة تأكيد قوته والتقدم نحو المراكز الأولى، في حين يسعى الاتفاق لإثبات قدرته على منافسة الكبار وتحقيق نتيجة إيجابية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:17 AM

  • الشروق

    05:58 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:45 PM

  • العشاء

    09:14 PM

الإثنين، 20 مايو 2024
search