جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 9 مايو 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 02:52 م

الدوري السعودي

الدوري السعودي

مع اقتراب الدوري السعودي لكرة القدم من نهايته، تتجه الأنظار نحو الجولة الـ31 التي تحمل في طياتها مواجهات مثيرة قد تحدد مصير الفرق في جدول الترتيب، سنتناول في هذا المقال تفاصيل المباريات والقنوات الناقلة لها.

الدوري السعودي للمحترفين 

الرياض ضد التعاون

تقام المباراة بين الرياض والتعاون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ستنقل المباراة على قناة SSC EXTRA HD1، وسيكون في التعليق محمد حماد العنزي، بالإضافة إلى توفرها على تطبيق شاهد Vip.

الفيحاء ضد الفتح

تجمع المباراة الفيحاء والفتح في نفس التوقيت، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستبث المباراة عبر قناة SSC Sports HD1، مع التعليق الحي لـمحمد الخامسي، وكذلك ستكون متاحة على تطبيق شاهد Vip.

الأخدود ضد النصر

وفي ختام اليوم، يلتقي الأخدود بالنصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية والقاهرة، اللقاء سيُعرض على قناة SSC Sports HD1، وسيُعلق عليه علي سعيد الكعبي، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدته عبر تطبيق شاهد Vip.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024

في موسم يشهد منافسة شرسة وحماسية، يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي لعام 2024 برصيد 32 هدفًا.

يأتي في المركز الثاني الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال بـ23 هدفًا، ويتبعهما المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد بـ19 هدفًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search