ياسمين عبدالعزيز تتصدر الترند بعد حلقتها ببرنامج صاحبه السعاده

الثلاثاء، 07 مايو 2024 07:52 م

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

نوران خالد   -  

"تربعت حلقة النجمة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، التريند في موقع الفيديوهات الأشهر اليوتيوب، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي تذاع على جزأين؛ الأول أمس، والثاني يعرض الليلة."

 تصدرت النجمة الجميلة ياسمين عبدالعزيز برنامج "صاحبة السعادة" الذي يقدمه الإعلامية المحبوبة إسعاد يونس على قناة "dmc"، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة المنتظرة.

 ولا شك أن هذا الإنجاز سيثير إعجاب الكثيرين ويثبت مرة أخرى مكانة ياسمين عبدالعزيز كواحدة من أبرز النجمات في الوسط الفني العربي.

وجاء التصدر لبرنامج "صاحبة السعادة" من خلال عدة كلمات بحث على منصة يوتيوب، ومنها "صاحبة السعادة" وياسمين عبدالعزيز وإسعاد يونس صاحبة السعادة، وكذلك أحمد العوضي زوج النجمة ياسمين عبدالعزيز والذي تحدثت عنه أمس خلال الحلقة.

 لقد تصدرت هذه الكلمات الأكثر بحثاً على يوتيوب وساهمت في نجاح الحلقة وتفاعل الجمهور معها.

ولكن هذا ليس كل شيء، فقد جاء تصدر الحلقة أيضاً بفضل ما تم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الناس على نطاق واسع مقطع فيديو لياسمين عبدالعزيز وهي تتحدث عن انفصالها لأول مرة في برنامج "صاحبة السعادة"، في تصريحات مؤثرة وصادقة مع إسعاد يونس. 

وقد حقق هذا المقطع المليئ بالعواطف والإحساس ملايين المشاهدات على منصة "وتش إت" الإعلامية المشهورة، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور تجاوز الـ200 ألف تفاعل.

ولم يكن تصدر حلقة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" مفاجئاً على الإطلاق، فقد كان البرومو الخاص بهذه الحلقة قد حقق التريند رقم 1 في يوتيوب فور انتشاره الأسبوع الماضي. 

وهذا يدل على قوة وجاذبية هذا البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويقدم للجمهور مفاجآت وحوارات مميزة مع نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

لا يمكن لأحد أن ينكر أن ياسمين عبدالعزيز قد حققت نجاحاً باهراً في مجال الفن وتمكنت من لفت الأنظار بأعمالها الناجحة وأدوارها المتميزة.

 وبعد هذه الحلقة الحماسية والمؤثرة من برنامج "صاحبة السعادة"، فإننا نتطلع إلى المزيد من الإبداع والنجاحات من قبل النجمة الرائعة ياسمين عبدالعزيز.

فلا عجب أن تصدرت حلقة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" التريند على يوتيوب وكذلك المواقع الاجتماعية، فهذا يعكس حب الجمهور وتقديره لهذه النجمة الجميلة التي تستحق كل التقدير والإعجاب. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search