توقعات لحالة الطقس اليوم بالسعودية الموافق 28 شوال 1445

الثلاثاء، 07 مايو 2024 01:17 م

حالة الطقس اليوم بالسعودية

حالة الطقس اليوم بالسعودية

  التوقعات الخاصة بحالة الطقس يعتمد علية كثير من الناس وكثير من المؤسسات ليقوموا بالتخطيط الجيد لكل الفعاليات التى تسير بها يومهم، فكثير من الناس ينتظر معرفة طقس اليوم لكى يحددوا ويخططوا ماذا سوف يفعلون طوال اليوم، حتى المؤسسات الحكومية ومن يعمل بها فتساعدهم أخبار الطقس والتوقعات اليومية له فى تحديد أماكن المؤتمرات وفعالياتها فهناك مؤتمرات  كثير من الفعاليات يقومون بها فى الهواء الطلق، فترجع أهمية أخبار الطقس إلى ذلك، فسنعرض فى نقاط بسيطة حالة الطقس المفصلة بالسعودية اليوم.

توقعات طقس اليوم بالسعودية

  فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالسعودية أن هناك لمسات من البرد، والتوقع بنسبة كبيرة هطول أمطار رعدية، وهناك حركة غير عادية للرياح النشطة بالرياض ونجران وجازان وعسيربالأجزاء الشمالية بهم.

والمدينة المنورة وحائل تمتد بهم الرياض الحاملة للأتربة وبعض الأجزاء بمكة.

الرياح بالبحر الأحمر

  فتوقع الأرصاد بأن الرياح السطحية تكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تصل إلى 10- 30 كم فى الساعة وسرعتها تحقق 40 كم فى الساعة على الجزء الشمالى والأوسط.

وبالنسبة لموج البحر يصل إرتفاعه من نصف متر إلى مترونصف وصولاً إلى مترينعلى الجزء الأوسط، فيتكون حالة البحر العامة من خفيفة إلى متوسط الموج.

الرياح بالخليج العربى

 فتتوقع الأرصاد الجوية أن الرياح السطحية تكون جنوبية شرقية وشمالية شرقية تصل سرعتها إلى 12-35 كم فى الساعة على الجزء الشمال شرقى تصل سرعتها 10-30 كم فى الساعة على الأوسط الجنوبى.

وبالنسبة لإرتفاع الأمواج من نصف متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالى ومن نصف المتر إلى المتر على الأوسط والجنوبى.

وذلك بناءاً على ماتم رصدة من قِبل المركزالوطنى للأرصاد السعودية، فلمعرفة تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة اليوم بمناطق المملكة العربية السعودية فلتضغط هنا الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search