رئيس مجموعة البنك الإسلامى للتنمية و الرئيس السنغالى.. يجتمعون اليوم ببانجول

الأحد، 05 مايو 2024 11:26 م

الرئيس السنغالى

الرئيس السنغالى

   اليوم.. القمة لمنظمة التعاون الصناعى ببانجول فعلى هامش تلك القمة الصناعية  تم اللقاء بين الرئيس السنغالى "باسيرو ديوماى فاى" و الدكتور "محمد الجاسر" رئيس مجموعة البنك الإسلامى، وقد تم البحث فى السبل الممكنة لتعميق العلاقات بين الطرفين وتعميق التعاون بينهم على أكبر نطاق.

سبل تعزيز التعاون بين الطرفين

   تم البحث من قِبل الطرفين عن ما هى الطرق التى من الممكن أخذها فى الإعتبارللدعم الإستراتيجى بين البنكالإسلامى للتنمية مع دولة السنغال من خلال رؤية التنمية الحكومية الجديدة وسبل تطويرها.

وكل تلك المباحثات كانت لهدف منح القطاعات الرئيسية بعض الحيوية والنشاط وتعزيز نموها، ومن ضمن القطاعات التى تم إتخاذها فى الأعتبار من خلال المناقشات التنموية هى "الزراعة و الطاقة والنقل والتدريب المهنى" للسعى إلى نمو إقتصادى متنامى سريع وخلق فرص جيدة للعمل للوصول إلى التنمية المستدامة.

المشاريع والبرامج والربط بينهم

   وتم التوجه نحو أهمية الربط بين البرامج والمشاريع التنموية وتوجيه الإهتمام الأول للإستثمارات التى تصب فى صالح التنمية وذلك لتحقيق أقصى وأكبر قدر من التأثير الجيد فى جميع القطاعات، وتم تسليط الضوء على أهمية إستكمال تلك المشاريع وإتخاذ مسار جاد بها والإنتهاء منها فى المواعيد المحددة لها وفى حدود المزانيات المقدرة لتلك المشاريع، وكل ذلك يصب فى مصلحة الشعب السنغالى وتعظيم الفوائد المترتبة على ذلك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search